عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس نادي أسوان: وعد بتوفير كافة مقومات وأجواء الهدوء والاستقرار للفريق

تحيا مصر

وصل أيمن الرمادى، المدير الفني الجديد لنادي أسوان، مقر النادي، وحرص  المستشار الشافعى صالح والأعضاء علي أستقبالة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وحرص مجلس نادى مجلس إدارة نادى أسوان ولجنة الكرة وقدامى كرة القدم بالنادى ورابطة المشجعين، علي تنظمت ممرا شرفيا من لاعبى أكاديمية البراعم والموهوبين بالنادى وتم إهداؤه باقة من الورود.

وقال المستشار الشافعى صالح، رئيس مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى، أنه سعيد وواثق في  مجلس الإدارة وإدارة الكرة بالنادى بالتعاقد مع أيمن الرمادى مديرا فنيا لفريق الكرة.

فيما ووعد المستشار الشافعى صالح رئيس مجلس إدارة نادي أسوان، ، بتوفير كافة مقومات وأجواء الهدوء والاستقرار التى تساعد على نجاح المدير الفنى الجديد للفريق وجهازه فى أداء مهمته والتى تنتظرها الجماهير بتحسن الأداء والنتائج مع إستئناف مسابقة الدورى العام.

استقبال الرمادى (1)
استقبال الرمادى (2)

تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق أسوان في الدوري الممتاز

في الوقت نفسه، أنهي مسؤولو أسوان، اتفاقهم مع الرمادي، بشأن تشكيل الجهاز الفني المعاون له في تدريب لفريق، والذي يضم كل من ، وحمادة السيد مدربا وهيثم الفيل مساعد مدرب، وعماد معاذ مدربا لحراس المرمي وكريم فهمي محلل للأداء البدني للاعبين، مع الإبقاء على الجهازين الطبي والإداري مع الفريق في الفترة القادمة، بناء علي موافقة أيمن الرمادي الذي لم يطلب حدوث أي تغيير عليه. 

التعاقد وتعيين مساعديه

ويذكر أن،  مسؤولو مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة الشافعي صالح، قد قرر على تعيين المدرب الرمادي في منصب المدير الفني للفرق الأول لكرة القدم ،بعد مرحلة من المفاوضات المكثفة التي تمت معه في الأيام القليلة الماضية ،والتي شهدت طرح مجموعة من أسماء المدربين الأخرين ،مثل عبدالحميد بسيوني وأسامة نبيه مدرب الزمالك وعماد النحاس وعبدالناصر محمد، والذين لم يتم الإتفاق النهائي معهم لتولي المهمة ،قبل اللجوء إلي التفاوض مع أيمن الرمادي الذي حدد مجموعة من المواصفات والشروط الفنية، وأسماء معاونيه لقبول  المهمة وتوقع العقود الرسمية . 

تابع موقع تحيا مصر علي