عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايان السيد تحتفل بـ عيد ميلادها: 25 عام مليء بالحب والسعادة

مايان السيد
مايان السيد

احتفلت الفنانة مايان السيد في مساء أمس السبت بـ عيد ميلادها الـ 25، وحرصت الفنانة على مشاركة مجموعة صور وفيديوهات لها أثناء الحفل.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير لقطات من حفل عيد ميلاد مايان السيد

عيد ميلاد مايان السيد

ظهرت مايان السيد في مجموعة الصور والفيديوهات التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، بفستان باللون الفوشيا قصير، أثناء احتفالها بـ عيد ميلادها الـ 25 في وسط بهجة كبير من أصدقائها وأسرتها، وعلقت مايان السيد على هذا الإحتفال، فكتبت: “25 ، مبارك ، ممتن ، سعيد ، ومليء بالحب”.

خلاف ياسمين عز ومايان السيد

من ناحية أخرى، شهدت الساحة الفنية في الفترة الأخيرة مشادات كلامية بين الفنانة مايان السيد والإعلامية ياسمين عز، بدأته مايان السيد عندما سألها مذيع عن تصريحات ياسمين عز بشأن الرجال، لتقول: “لا تعليق.. ومش عايزة واحدة زي دي تتشهر”.

من جانبه ردت ياسمين عز على تصريحات مايان السيد خلال برنامجها “كلام الناس”، فقالت: “فيي ناس وظيفتهم أن هما يقللوا من نجاح غيرهم ويحسسوا الناس انهم فاشلين زيهم ولما بسمعهم بفتكر مثل كان القرد نفع نفسه”.

 وتابعت: "أنا مش بحب قلة الأدب وهرد عليكي بالأدب لما تكوني لسه في بداية حياتك الفنية ولسه طالعة جديد ومعندكيش أعمال كتير والصحفي ملقاش حاجة في شغلك يسألك عليها وسألك عني. وأضافت: يبقى اتكلمي باحترام واشتغلي على نفسك اكتر وتخلي الصحافة المرة الجاية تسالك عنك انتي مش عني أنت، وربنا بيحبك عشان وقعك فيا انتي ممكن تقعي مع حد تاني يستلمك ولما الانسان يكون مهم يسالوه عن نفسه هو واستطرت: أنا بمشي بمثل مين دق الباب لاقى الجواب وأحنا مش ملزمين نحب بعض بس مجبرين نحترم بعض".

أخر أعمال مايان السيد

هذا ويعرض للفنانة مايان السيد خلال الفترة الحالية فيلم هاشتاج جوزني من بطولة كلا من النجوم أمير المصري، مايان السيد، ريهام الشنواني، صابرين، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، ويشارك في العمل أيضا المطرب أبو والمطرب أحمد سعد، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحا محتلفا في السينمات السعودية،  وتدور قصة المسلسل حول، فارس، الذي يجسده الفنان أمير المصرى شاب يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، وتدور القصة في إطار رومانسي كوميدي.

تابع موقع تحيا مصر علي