عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش هتصور معاكي بالفستان ده.. حسين فهمي يحرج بوسي شلبي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

بوسي شلبي وحسين فهمي
بوسي شلبي وحسين فهمي _ أرشيفية

تعرضت الإعلامية المصرية بوسي شلبي للإحراج بعد رفض الفنان حسين فهمي التصوير معها خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 44.

تحيا مصر يرصد إحراج بوسي شلبي بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 

بوسي شلبي تدعم أصالة


على الصعيد الآخر، حرصت الإعلامية بوسي شلبي على دعم المطربة أصالة ظهورها مؤخرا في مجموعة صور بملامح مختلفة وغريبة، ما جعل الجمهور يظن أنها خضعت لـ عملية تجميل.

كتبت بوسي شلبي لـ أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “يا اصاله انت حلوه في كل وقت بس لو في حد زود الحلاوه ياريت تدلينا عليه لان ده عمل خير ها يكون في ميزان حسناتك وكل الستات هاتدعيلك”

و حرصت الإعلامية بوسي على إحياء ذكرى وفاة الساحر محمود عبد العزيز من المقابر، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشرت بوسي صورة لها داخل المقابر عبر انستجرام، وعلقت: شاركوني الدعاء والفاتحة.

بوسي شلبي تحيي ذكرى محمود عبد العزيز 

وقد شاركت بوسي شلبي أمس فيديو يجمع عدد من صورها في أحضان محمود عبد العزيز.

وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: “مهما مرت السنين حبك في قلبي حتي نلتقي يا احلي ايام العمر في الذكري السنويه غدا ندعو لك بالرحمه الفاتحه”.

حرصت الإعلامية بوسي شلبي على توجيه رسالة للرئيس السيسي تزامنا مع دعوات 11\ 11، مشيرة إلى أن مظاهرات 11\11 كانت في حب رئيس جمهورية مصر العربية.

كتبت بوسي شلبي رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: 11\ 11 مظاهره حب واعتزاز للرئيس العاشق لمصر والمصرين واليوم اعتراف كامل من المصرين بحبك واحترامك وتقديرك يا ريس عاشت مصر وعاش الرئيس تحيا مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي