عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كالعادة.. درة تخطف الانظار على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي

درة
درة

خطفت الفنانة درة الأنظار بإطلالتها على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي يقام افتتاحه الآن في دار الأوبرا المصرية. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إطلالة درة في مهرجان القاهرة

درة تتألق في مهرجان القاهرة 

وتألقت درة كعادتها، بفستان رقيق وفريد من نوعه، ولم يظهر شبيه له على ريد كاربت المهرجان. 

واضافت درة للفستان اكسسوارات باللون الفضي، مع عقد ألماس، وتسريحة شعر منظمة، ومن الناحية الجمالية وضعت مكياج خفيف. 

درة في موسم الرياض

من جانبه، عبَّرت الفنانة درَّة زروق عن سعادتها بالمشاركة في موسم الرياض، وتحديداً عبر مسرحية "حتى لا يطير الدكان"، كاشفةً عن أن هذه التجربة هي الأولى لها في المسرح المصري.

جاء ذلك خلال حضورها المؤتمر الصحفي الذي عُقِدَ لأبطال المسرحية، وبيَّنت فيه الفنانة التونسية، أن دخولها الفن جاء عبر ثلاث مسرحياتٍ، قدَّمتها في بلادها، لكنها لم تكن كوميديةً، وقالت: "بعد ذهابي إلى مصر شاركتُ في أعمالٍ سينمائيةٍ ودراميةٍ عدة، وعُرِضَ عليَّ خلال تلك الفترة المشاركة في أكثر من مسرحية، لكنني اعتذرت عن عدم قبولها، لأنني لم أقتنع بها، عكس الحال عندما عُرِضَت عليَّ هذه المسرحية، فقد وافقت على المشاركة فيها فوراً، إذ أعجبتني قصتها والطاقم المشارك فيها، وهي مسرحيةٌ كوميديةٌ ومختلفةٌ تماماً عن آخر أعمالي، المتهمة، الذي لاقى تفاعلاً واسعاً وقت عرضه".

وأضافت: "بالنسبة لي الكوميديا عالمٌ جديد، ومستمتعةٌ بالمسرحية، وقد استفدت كثيراً من تجربة العمل مع الفنان بيومي فؤاد، فهو فنانٌ رائع".

وعن مشاركتها في موسم الرياض، ذكرت درَّة: "تشجَّعت للمشاركة في موسم الرياض، لكونه موسماً ناجحاً بشهادة الجميع، وأعدُّه طفرةً في الثقافة والفن بالسعودية، وأحدث تغييراً جميلاً، خاصةً في العاصمة"، كاشفةً عن أنها حضرت مهرجان البحر الأحمر السينمائي في السعودية، مؤكدةً أن الحركة الفنية التي تشهدها البلاد مبهرةٌ، وتشجع كل الفنانين على القدوم إليها.

درة: أمير طعيمة شجعني على حضور موسم الرياض

وأوضحت الفنانة التونسية، أن ما شجعها أكثر على المشاركة في موسم الرياض تأكيدُ أمير طعيمة لها أن الموسم رائعٌ بكل فعالياته، وأن الجمهور السعودي متفهم وذوَّاق للفن، وقالت: "في الماضي كنا نعرض أعمالنا عبر الشاشة فقط، أما اليوم فنذهب إلى جمهورنا، ونقدم له عروضنا مباشرةً"، متمنيةً أن تنال المسرحية إعجابهم، مشيدةً بالفنان والمخرج أوتاكا، لافتةً إلى أنها تعرفه ممثلاً مبدعاً، وهذه المرة الأولى التي تعمل معه بوصفه مخرجاً، مؤكدةً أنه مريحٌ في تعامله مع الفنانين.

واختتمت درَّة حديثها في المؤتمر بالكشف عن دورها في العمل، قائلةً: "سأظهر بشخصيتين في المسرحية، هما زبدة وأسمهان، وأبذل في كل شخصيةٍ مجهوداً كبيراً ومختلفاً، وأستمتع بتقديمها".

تابع موقع تحيا مصر علي