عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملاية لف وفستان شفاف.. هبة السيسي واروى جودة حديث السوشيال ميديا بسبب إطلالتهم بالقاهرة السينمائي

تحيا مصر

بدأت اليوم فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، وذلك بدار الأوبرا المصرية، وشهد المهرجان عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، والبعض منهم ألتزم بتعليمات رئيس المهرجان حسين فهمي بشأن الدريس كود والبعض الأخر لم يلتزم.

تحيا مصر يرصد لكم إطلالة أروى جودة وهبة السيسي

ولكن هناك بعض من الفنانات خطفوا الأنظار إليهم وأصبحوا حديث السوشيال ميديا بسبب إطلالتهم الغريبة والمثيرة للجدل ومنهم الفنانة أروى جودو والفنانة هبة السيسي.

حيث ظهرت الفنانة أروى جودة بإطلالة غريبة على الريد كاربت حيث أردت فستان أسود مكشوف الأكتاف وأرتدت وشاح أسود على رأسها ليُغطي شعرها، وبسبب هذه الإطالة أثارت أروى الجدل واعتقد البعض أنها ملتزمة بتعليمان الفنان حسين فهمي، والبعض الأخر ظن أنها تسخر منه.

أروى جودة

إطلالة هبة السيسي

أما الفنانة هبة السيسي فقد ظهرت بفستان طويل بأكمام طويلة ولكن بقماش شفاف لامع والفستان مزود بغطاء للرأس من نفس الخامة واللون ، مما جعل الفستان يُصنف من أجرأ وأغرب إطلالات المهرجان، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة ومكياج جرئ.

هبة السيسي

مهرجان القاهرة السينمائي
 

وافتتح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44 بمجموعة متنوعة من اغاني النجم سمير صبري، صاحبها عرض لفرقة استعراضية على المسرح الكبير بدار الأوبر المصرية، ومن الأغاني التي تضمنها حفل الافتتاح، حلوة الدنيا سكر، فيه حاجة حصلت، تعالي.

وانطلقت اليوم فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي وذلك في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: يسرا، ليلى علوي، دينا، إنجي المقدم، إنجي وجدان، بوسي شلبي، هبة مجدي، حسين فهمي، مصطفى فهمي، درة، أروى جودة، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور،إدوارد، ريهام حجاج، مايان السيد ، أحمد مجدي، شريف منير، وفاء عامر، منة شلبي، أحمد الفيشاوي، رنا رئيس، شيري عادل، طارق صبري، لقاء الخميسي، وعدد كبير من نجوم الفن.
وحرص رئيس مهرجان القاهرة السينمائي حسين فهمي على توجيه الشكر لوزيرة الكيلاني ووزارة الثقافة.

وتشهد الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي عرض عدد كبير من الأفلام ومنها مشاركة 6 أفلام مصرية في المهرجان.
 

تابع موقع تحيا مصر علي