عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حسين فهمي في مهرجان القاهرة.. شريف مدكور يضع دريس كود للمحجبات في برنامجه: لازم ملابس فضفاضة

شريف مدكور
شريف مدكور

أعلن المذيع شريف مدكور عن وضعه لعدة قواعد خاصة بملابس السيدات المحجبات اللواتي يظهرن معه في البرنامج كضيوف، وذلك من خلال مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل القواعد التي وضعها شريف مدكور للسيدات المحجبات في برنامجه

حيث قال شريف مدكور في مقطع الفيديو: "ابتديت ألاحظ في ضيوف محجبات لابسين طرحة ومغطيين رأسهم ولابسين بادي وهما ممتلئات شوية وكل جسمهم متفصل وبنطلون ضيق جدا وجزمة كعب عالي وميك أب كامل".

وتابع: "كل واحد حر في لبسه بس دا بالنسبالي مش هيطلع على الشاشة.. فحطيت قواعد ودريس كود معروف أن أي سيدة محجبة هتظهر عندي في البرنامج لازم تكون لابسة فضفاض وألوان مش صاخبة وبنطلون واسع".

شريف مدكور يشيد بحفل زفاف سالي عبد السلام

وفي وقت سابق، أشاد الإعلامي شريف مدكور لـ حفل زفاف زميلته الإعلامية سالي عبد السلام، الذي أقيم بحضور عدد كبير من أصدقائها الإعلاميين.

حيث كتبت شريف مدكور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: فرح سالي عبد السلام مكنش فرح عادي كان مظاهرة حب بجد اول مره اشوف فرح كده".

وتابع حديثه، قائلا:  “أولاً الشارع اللي في الفندق كان مقفول من كثره العربيات و طبعاً الركنه كانت شيء مستحيل علشان تركب المصعد و تطلع القاعه لازم تقف طبور من الزحمه و علشان تدخل القاعه طبور تاني علشان بقي تسلم علي العروسه و العريس و تتصور معاهم مش سهل خالص”.

كما أعرب شريف مدكور عن سعادته لـ سعادة سالي عبد السلام، قائلا: “بجد فرحان ليكي يا سالي كنتي احلي عروسه و جوزك برنس و بيحبك بجد ربنا يسعد كل ايامكم و يبارك فيكم و يزيد حب الناس ليكم".

شريف مدكور يكشف سبب عدم زواجه

ومن ناحية أخرى، كشف الإعلامي شريف مدكور ، بعضا من الأسرار عن حياته الشخصية لأول مرة على الهواء، وأعاد محبي الإعلامي شريف مدكور،  تداول لقاء تليفزيوني سابق له ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" والمذاع غير قناة "سي بي سي"، والذي كشف خلاله عن سر عدم زواجه بالقول:" لم يتزوج لأني لا أحب أن أتحمل مسؤولية الزواج، معقبا:" الأموال ليست كل شيء وليس سببا كافيا للذهاب للزواج".

تابع موقع تحيا مصر علي