عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انسحاب محيي إسماعيل وإحراج بوسي شلبي ومنع هند عاكف من الدخول.. أبرز لقطات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

بوسي شلبي وهند عاكف
بوسي شلبي وهند عاكف _ أرشيفية

شهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي أمس الأحد الموافق 13 نوفمبر أحداث مثيرة تنوعت بين الانسحاب ومنع الدخول والإحراج. 

ويرصدها لكم تحيا مصر خلال السطور التالية 

حسين فهمي يحرج بوسي شلبي

أحرج الفنان الكبير حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، الإعلامية بوسي شلبي خلال تواجدهما على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44. وطلبت بوسي، التصوير على السجادة الحمراء، لكنه رفض طلبها مسرعاً دون التصوير معها.

منع هند عاكف من دخول المهرجان

أثارت الفنانة هند عاكف الجدل على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بعدما حاول المنظمون منعها من الدخول بسبب ارتدائها فستان مخالف للتعليمات.

ارتدت هند عاكف فستان طبع عليه صور عدد من النجوم الراحلين، ولم تلتزم بالدريس كود المخصص الذي حدده الفنان حسين فهمي وحينما حاولوا منعها أثارت خلافا قائلة:" مينفعش حد يمنعني أدخل مهرجان بلدي".

محيي إسماعيل ينسحب من المهرجان

ترك الفنان محيي إسماعيل الريد كاربت وجلس في الكافتيريا الخاصة بالأوبرا في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، وذلك من أجل تناول الطعام، وتحديدًا الزلابية.

بكاء يسرا ولبلبة

انهالت الفنانة يسرا والفنانة لبلبة، بالبكاء خلال حضورهما حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي يرأسه الفنان حسين فهمي.

وجاء بكاء يسرا، بعد عرض مقطع من فيلم “عودة الابن الضال” للفنان الراحل هشام سليم.

والتقطت الكاميرا تأثر الفنانة يسرا بعد هذه الفقرة، بعد فترة قصيرة على وفاة شقيق زوجها، الفنان هشام سليم.

بينما جاء بكاء الفنانة لبلبلة، بعد تذكرها والدتها على خشبة المسرح، والتي كانت تحضر معها في كل مكان تذهب إليه، وكانت تنتظر تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي خلال الدورتين السابقتين، مؤكدة أنه تم تكريمها بالمهرجان بعد رحيل والدتها.

يُعرض في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ 44، فيلمThe Fabelmans  للمخرج ستيفين سبيلبرج، وهو من بطولة، جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، سيث روجن، جيني برلين، جوليا باترز، روبن بارتليت، كيلي كارستن، جود هيرش، إيزابيل كوسمان، كوبر دودسون، ومن تأليف ستيفين سبيلبرج و توني كوشنر، وإخراج ستيفين سبيلبرج.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى سامي فابلمان ينشأ في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية في ولاية أريزونا، ويكتشف كيف يمكن أن تساعده قوة الأفلام على رؤية الحقيقة، ويستمد الفيلم مصدر إلهامه من حياة مخرجه سبلبيرج.

تابع موقع تحيا مصر علي