عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حضور البلوجرز وارتداء النجمات فساتين المكشوفة.. كيف تم مخالفة تعليمات حسين فهمي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2022؟

دينا - ليدو - دومينيك
دينا - ليدو - دومينيك

شهد دار الأوبرا المصرية أمس الأحد الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، الذي تم فيه تكريم عدد من صناع السينما المؤثرين وهم المخرجة كاملة أبو ذكري، المخرج بيلا تار، الفنانة لبلبة، وكما نعلم جميعًا فقد وضع رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي عدة قواعد للمهرجان منها عدم حضور أي انفلونسر إلى حفل الافتتاح، وارتداء ملابس رسمية لكل من النساء والرجال.

وبشكل ملحوظ تبين أن هناك عدد كبير من النجوم والنجمات التزموا بقرارات وتعليمات الفنان حسين فهمي، ولكن هنا أيضاً من خالف تلك التعليمات، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر كل المخالفات لقرارات رئيس مهرجان القاهرة التي وقعت بالأمس.

حضور البلوجرز يلفت الأنظار في حفل افتتاح مهرجان القاهرة

حضر حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 أمس بدار الأوبرا المصرية كلا من البلوجر جورجينا الطواف والبلوجر ليدو، وذلك يعتبر مخالفة لتعليمات الفنان حسين فهمي التي أعلنها قبل انطلاق الدورة بعدة أسابيع.

النجمات بفساتين مكشوفة وجريئة على الريد كاربت

ومن ناحية أخرى، حرص عدد من الفنانات على ارتداء فساتين جريئة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 44، منهن: الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف التي ارتدت فستان مكشوف باللون الاسود، وارتدت المذيعة بوسي شلبي فستانًا مكشوفًا بألوان صاخبة وامتنع الفنان حسين فهمي رئيس المهرجان عن التصوير معها.

كما ارتدت الفنانة هدى الأتربي "جامبسوت" باللون الأبيض ضيقة ومفتوحة من منطقة الصدر، وظهرت الراقصة دينا على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 44 بفستان قصير ومكشوف باللون الفضي.

حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 

وأنطلق حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته االـ 44 بدار الأوبرا المصرية، وذلك بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وحسين فهمي رئيس المهرجان، وتوافد عدد كبير من نجوم الفن على السجادة الحمراء ومنهم حسين فهمي وزوجته، بشرى، إنجي وجدان، هبة مجدي، إدوارد، بوسي شلبي، مايان السيد، إيمان العاصي، ليلى علوي، إلهام شاهين، درة، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي