عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد يتفوق على منافسيه أمس في دور العرض السينمائية بإيرادات فيلم تحت تهديد السلاح

حسن الرداد _ أرشيفية
حسن الرداد _ أرشيفية

لازال فيلم تهديد السلاح بطولة الفنان المصري حسن الرداد يحقق نجاحات ساحقة حيث بلغت إيراداته أمس الأحد الموافق 13 نوفمبر في دور العرض السينمائية 156،321 جنيهًا.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم تحت تهديد السلاح. 

أبطال فيلم تحت تهديدالسلاح 


فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

قصة فيلم تحت تهديد السلاح 


وتدور أحداث فيلم «تحت تهديد السلاح»، من قصة حقيقة، وتتناول الأحداث في إطار الأكشن والإثارة جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

عرض فيلم «تحت تهديد السلاح» للفنان حسن الرداد، في دور العرض السينمائي بألمانيا، ويعتبر هذا أول فيلم مصري يعرض هناك منذ 60 عاما.

ويأتي هذا بعد عرض آخر فيلم مصري منذ 60 عاما بألمانيا، وهو «جميلة» عن قصة المناضلة جميلة بوحريد.

ويعرض آيضا الفيلم في دول كندا ولندن وأمريكا، وذلك تزامنا مع عرضه في دور العرض في دبي والسعودية ومصر.

كشف المؤلف أيمن بهجت قمر، مفاجأة جديدة بخصوص إخراج فيلم «تحت تهديد السلاح»، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

نشر أيمن صورة له برفقة محمد العدل على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، معلقا عليها: «الصورة دي هتفضل من أعز الصور لقلبي، المخرج محمد العدل كان هو المفروض اللي هيخرج فيلم تحت تهديد السلاح وحصل ظروف ولخبطة أدت لاعتذاره».

وأضاف:«لكن لأن ماندو متربي وقلبه نضيف اتفاجئت أنه أول واحد كان موجود في العرض الخاص وكان فرحان بالفيلم اللي اتولد على أيديه وكان معجب جدا كمان بالمخرج الشاب محمد عبد الرحمن حماقي وده الطبيعي من مخرج كبير زي ماندو وحقيقي ربنا يديم المحبة والأخوة اللي بينا .. أنت حبيبي وأخويا يا يا ماندو».

تابع موقع تحيا مصر علي