عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. ماذا قدم الجزيري مع منتخب تونس قبل المشاركة في المونديال؟

الجزيري
الجزيري

كشف جلال القادرى المدير الفنى لمنتخب تونس، عن القائمة النهائية التي سيخوض بها بطولة كأس العالم 2022، التي تنطلق ابتدءًا من 20 نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 18 من ديسمبر المقبل.

قائمة متنخب تونس وتواجد معلول والجزيري

وشهدت القائمة تواجد كلاً من علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ليمثلا نسور قرطاج في المونديال المنتظر إقامته في دولة قطر.

ويتواجد الجزيري في قائمة منتخب تونس المشاركة في المونديال،وذلك بعد المستوى المميز الذيقدمه رفقة المنتخب في بطولة كأس العرب، التي أثيمت في ديسمبر من العام الماضي.

أرقام الجزيري مع تونس قبل المشاركة في المونديال

وجاءت أرقام الجزيري مع منتخب نسور قرطاج على النحو التالي:

_ لعب الجزيري 29 مباراة مع نسور قرطاج

_ سجل 10 أهداف

_ لم يصنع لاعب الزمالك أي هدف رفقة المنتخب التونسي

_ أول ظهور دولي لـ الجزيري في يناير لعام 2016.

قائمة منتخب تونس في كأس العالم

 وجاءت قائمة متخب تونس كالتالي:

أيمن دحمان، بشير بن سعيد، معز حسن، أيمن البلبولي، محمد دراغر، وجدي كشريدة، بلال العيفة، منتصر الطالبي، ديلان برون، ياسين مرياح، نادر الغندري، على معلول، على العابدي، إلياس السخيري، عيسي العيدوني، فرجاني ساسي، غيلان الشعلالي، محمد على بن رمضان، حنبعل المجبري، سيف الدين الجزيري، نعيم السيلتي، أنيس بن سليمان، عصام الجبالي، وهبي الخزري، يوسف المساكني.

مجموعة منتخب تونس في المونديال

ووقع المنتخب التونسي، في المجموعة الرابعة، بجوار كل من ( فرنسا - الدنمارك - أستراليا).

ويستهل نسور قرطاج مشوارهم في المونديال، بملاقاة منتخب الدنمارك في تمام الثالثة عصر يوم 22 من نوفمبر الجاري، ثم يخوض ثاني لقاءاته في المجموعة أمام منتخب أستراليا في تمام الثانية عشرظهر يوم 26 من الشهر الجاري، ويختتم لقاءاته في هذا الدور بمواجهة منتخب فرنسا، في تمام الخامسة مساء يوم 30 من نوفمبر الجاري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي