عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة خير الله تشيد بمسلسل إيجار قديم: حكايات مفعمة بالحياة والتفاصيل العصرية

شريف منير وصلاح عبد
شريف منير وصلاح عبد الله

أشادت الناقدة ماجدة خير الله بمسلسل إيجار قديم بطولة الفنان شريف منير والذي حقق نجاح ساحق. 

تحيا مصر يرصد إشادة ماجدة خير الله بمسلسل إيجار قديم. 
 

تعليق ماجدة خير الله على مسلسل إيجار قديم

وقالت ماجدة خير الله : قبل مانستغرق تماما في متابعة افلام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي،لابد وأن نوجه التحية والتقدير والإعجاب، لصناع مسلسل (إيجار قديم) السيناريست عمرو الدالي، المخرج طارق رفعت، وطاقم التمثيل بجميع أجياله بداية من صلاح عبد الله، شريف منير في أفضل أدواره من سنوات، محمد الشرنوبي، إلهام وجدي.

وأضافت ماجدة خير الله : مسلسل إيجار قديم حكايات مفعمة بالحياة والتفاصيل العصرية، التي تجمع وتفرق مجموعة من البشر، يعيشون في عمارة سكنية ، تختلف المصالح وتؤدي احيانا الي تراشق، وصراعات كثيرا ماتنتهي بالود وتحكيم العقل او تتفاقم، العمل ممتع ، الحوار ذكي وخلاب، ايقاع العمل لاهث النماذج المعروضة شديدة الحيوية، أكثر مايزعجني هو انتهاء الحلقة واضطراري للانتظار لليوم التالي ، لمعرفة ماذا آلت إليه الأحداث.

أبطال مسلسل إيجار قديم

يشارك في بطولة مسلسل إيجار قديم، شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، ميمي جمال، حازم سمير، رحمة حسن، بسمة داوود، إلهام وجدي، ومن إخراج طارق رفعت وتأليف عمرو الدالي، ومدير تصوير كريم أشرف.

قصة مسلسل إيجار قديم

والمسلسل تدور أحداثه حول عمارة يسكن بها عدد كبير من السكان، ونظام الدفع الشهري بطريقة قانون الإيجار القديم، ويملك العمارة شريف منير، وتدور داخل المسلسل الكثير من الأحداث المختلفة، والمسلسل من نوعية المسلسلات الإجتماعية اللايت.

وقال صالح في تصريحات اذاعية عبر راديو مصر: «سعيد بالعمل في عمل درامي اجتماعي يلقى الضوء على قضايا وظواهر مهمة، وأيضا سعيد بتواجدي وسط عمالقة مثل الفنان الكبير صلاح عبدالله والنجم شريف منير وكوكبة كبيرة من جماهير الدراما المصرية والعربية».

وعن أحداث مسلسل «إيجار قديم» كشف صالح أن المسلسل يتكون من 30 حلقة، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، وتدور أحداثه في سياق دراما اجتماعية تلقي الضوء على قضايا وظواهر مهمة، من خلال استعراض عدد من الحكايات الإنسانية التي تحدث في عمارة يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

تابع موقع تحيا مصر علي