عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية المصرية تعلن عقوبات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز

تحيا مصر

أعلنت رابطة الأندية المصرية عقوبات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

1-قررت رابطة الأندية حرمان 987 مشجعا من النادي الأهلي من حضور مباراتين لما بدر منهم من سباب جماعي خلال مباراة الفريق أمام الداخلية.

2- توقيع غرامة مالية علي نادي الاتحاد السكندري قيمتها 20000 جنية، لما بدر من الجماهير تجاه أحد عناصر اللعبة خلال مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، وفي حالة تكرارا الأمر يتم حرمانهم من حضور المباريات حتي نهاية الموسم.

No description available.
No description available.

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا عريضًا على فريق الداخلية برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السويس الجديد في تمام الساعة الخامسة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023.

انتظام لاعبي الأهلي في التدريبات الجماعية

ينتظم، اليوم الإثنين، ثنائي النادي الأهلي محمد شريف وأحمد عبد القادر فى التدريبات الجماعية للفريق ، وذلك بعد استبعادهما من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر والتى تستعد لمواجهة بلجيكا ودياً.

وكان جهاز الكرة بالأهلى قد منح  ثنائي الفريق شريف وعبد القادر راحة السبت والأحد حتى يخوض الثنائى التدريبات اليومية برفقة زملائهما استعداداً لمواجهة المقاولون العرب فى ربع نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي أمام نظيره المقاولون العرب، يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك في إطار مواجهات دور الـ8 من بطولة كأس مصر.

وبعدها سيخوض الفريق، مواجهة الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري، أمام فريق طلائع الجيش، في تمام السابعة مساء الثاني من ديسمبر المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي