عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تدخل أمير مرتضى

فيريرا يمنح زكريا الوردي «الفرصة الأخيرة» قبل رحيله عن الزمالك

زكريا الوردي مع أمير
زكريا الوردي مع أمير مرتضى

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على منح المغربي زكريا الوردي لاعب الفريق الأول، الفرصة الكاملة وخاصة في المباريات المقبلة من بطولة الكأس أو بطولة الدوري العام . 

فيريرا يعقد جلسة تحفيزية لزكريا الوردي بعد عودته من الإجازة 

وعلم «تحيا مصر» أن فيريرا عقد جلسة مع زكريا الوردي من أجل وضع النقاط على الحروف خلال الفترة المقبلة، وأعطي اللاعب برنامج تأهيلي خاص عقب انتهاء فترة الإجازة مواكداً له ثقته الكبيرة في إمكانياته البدنية والفنية، ومؤكدًا التمسك به إلى نهاية الموسم ولا يوجد نيه في رحيله خلال شهر يناير، وجاءت تعليمات فيريرا وتحسن معاملة المدرب البرتغالي مع اللاعب المغربي بعد تدخل أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، والذي طلب من فيريرا منح الوردي فرصة أخيرة.

رد مرتضى منصور على إيقاف قناة الزمالك


وتحدث مرتضى، في فيديو قصير نشره عبر قناته الرسمية على “ يوتيوب”، وقال: “ قناة الزمالك عمرها ما هاتتقفل لأني أنا اللي كنت بتكلم، وأنا في الحلقتين كنت بتكلم في حب مصر”.

وتابع: “ اللي زعلوا من كلامي هم الخونة والفاسدين واللي بيكرهوا مصر، واللي أنا قدرت أكشفهم وأكشف مخططاتهم اللي كانوا عايزين يعملوها ضد بلدي”.

موعد مباراة الزمالك أمام المصري في الكأس 

من المقرر أن يلتقي الفارس الأبيض بالفريق البورسعيدي، في تمام الخامسة مساء السبت الموافق 26 من نوفمبر الجاري.

ويلتقي الفائز من هذا اللقاء، أمام الفائز من مباراة بيراميدز والبنك الأهلي، في دور نصف النهائي من البطولة التي حققها الفارس الأبيض، الموسم الماضي على حساب النادي الأهلي.

محمد مصيلحي يكشف لـ«تحيا مصر» حقيقة عودة محمود علاء إلى نادي الزمالك 


وقال محمد مصيلحي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أرفض التعليق على كل الأنباء التي تشير بعودة محمود علاء مدافع الاتحاد إلى نادي الزمالك في يناير المقبل».

وتداولت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات الأخيرة أن مسئولي نادي الزمالك يدرسون قطع إعارة محمود علاء مدافع الفريق الكروى الأول المعار لصفوف الاتحاد السكندرى حتى نهاية الموسم الجارى، من أجل دعم دفاع الفريق الأبيض مع حلول شهر يناير المقبل.

الزمالك يغلق ملف تجديد التعاقد مع إمام عاشور 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: فيريرا طلب غلق ملف تجديد التعاقد مع إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق، خاصة بعد ابتعاد تركيزه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر: فيريرا أبلغ مسؤولو نادي الزمالك بضرورة عدم التحدث مع إمام عاشور في ملف التجديد في الفترة الحالية، ورفض عروض الاحتراف التي ستصل إلى الفريق في الميركاتو الشتوي. 

تابع موقع تحيا مصر علي