عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرمان 987 مشجعًا للأهلي من حضور مباراتين بعد السباب بمباراة الداخلية

جماهير النادي الأهلي
جماهير النادي الأهلي

أعلنت رابطة الأندية المصرية ، عقوبات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي جاء في مقدمتها حرمان 987 مشجعًا من جماهير الأهلي من حضور مباراتين، بعد واقعة السباب خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم للمارد الأحمر أمام الداخلية في مسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد السويس. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاءت العقوبات كالتالي:-

1-قررت رابطة الأندية حرمان 987 مشجعا من النادي الأهلي من حضور مباراتين لما بدر منهم من سباب جماعي خلال مباراة الفريق أمام الداخلية.

2- توقيع غرامة مالية علي نادي الاتحاد السكندري قيمتها 20000 جنية، لما بدر من الجماهير تجاه أحد عناصر اللعبة خلال مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، وفي حالة تكرارا الأمر يتم حرمانهم من حضور المباريات حتي نهاية الموسم.

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية 

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، فوزًا عريضًا على فريق الداخلية بنتيجة أربعة أهداف مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023 . 

آخر تفاصيل انتقال ديفيد فوفانا إلى النادي الأهلي 


وقال مصدر مسؤول داخل أروقة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «ديفيد فوفانا مهاجم رائع الأهلي يتمنى ضمه في يناير المقبل من أجل تدعيم خط الهجوم، ولكن المقابل المادي سيقف عائقًا أمام إتمام الصفقة وانتقال اللاعب إلى المارد الأحمر».

وأضاف المصدر: « الأهلي جس نبض مسئولي نادي مولده النرويجي من أجل معرفة مطالبهم للحصول على خدمات اللاعب، إدارة النادي النرويجي من المتوقع أن تبدأ في المفاوضات بـ4 مليون يورو، وبالتالي الصفقة ستصبح صعبة للغاية خاصة في ظل وجود سقف في الصفقات داخل النادي الأهلي».

عمرو السولية ينتظم في تدريبات الأهلي 

انتظم عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران الفريق الجماعي كاملا والذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة ، وكان السولية قد تعرض لإصابة عضلية قبل أن ينهي برنامجه التأهيلي والعلاجي وشارك قبل فترة الراحة في جزء من التدريبات الجماعية. 

تابع موقع تحيا مصر علي