عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يقرر تغريم البرتغالي كريستيانو رونالدو مليون جنيه إسترليني

رونالدو
رونالدو

أشارت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، بقرار من إدارة نادي مانشستريونايتد تغريم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق  مليون جنيه إسترليني، بسبب تصريحاته الأخيرة ضد الإدارة والمدير الفنى، التى أثارت استياء المدير الفنى ومجلس الإدارة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان النجم البرتغالي،  صرح  أنه تعرض للخيانة من مسئولي مانشستر يونايتد، مشددا على عدم احترامه لمدرب الفريق الحالي إريك تين هاج.

تصريحات رونالدو

وجاء تعليقه على انتقاد روني الدائم له كالتالي: " لا أعلم لماذا روني يهاجمني دائماً ، ربما لانه انهى مسيرته وانا مازلت العب في اعلى مستوى ."

وواصل: ” ليس لدي سوى الاحترام لسولشاير، و لم يكن هناك أي تعاطف من قبلهم لابنتي المريضة ."

‏"مُنذ رحيل سير أليكس فيرجسون لم يتطور شي في النادي، لا شيء تغير، واعتبروني وصمة عار."

وتابع: " على جماهير مانشستر يونايتد أن تعرف الحقيقة،  أريد الأفضل للنادي ولهذا السبب أتيت، ولكن هناك مشاكل في الإدارة لا تساعدنا على الوصول لأعلى مستوى مثل ليفربول والسيتي وحتى أرسنال".

وأتم: " لقد اتبعت قلبي، وأيضاً السير اخبرني لا يمكنك الذهاب الى مانشستر سيتي، وأخبرته حسناً أيها الرئيس."

مستقبل غامض لـ رونالدو بعد تصريحاته النارية

بعد تلك التصريحات التي أُدين فيها كل شخص ينتمي لإدارة الفريق الإنجليزي، فمن الممكن ألا يتواجد الدون، مرة أخرى في الفريق الأحمر، خاصة وأنه تحدث بكل تلك الجراءة عن مدربه الحالي تين هاج، والذي أكد أنه لا يكن له أي احترام، لأنه لا يحترمه.

وعلى ما يبدو فنهاية الدون مع اليونايتد، قد انتهت وسيفكر اللاعب في وجهة مختلفة من بعد نهاية كأس العالم، الذي سينطلق بداية من 20 نوفمبر الجاري ويستمر حتى 18 من ديسمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي