عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر يستدعي مروان حمدي بدلًا من مرموش استعدادًا لمباراة بلجيكا

مروان حمدي
مروان حمدي

وصل  مساء اليوم الإثنين محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي إلى معسكر منتخب مصر المقام بدولة الكويت في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها الجمعة المقبل باستاد جابر الأحمد، ويشارك محمد صلاح في تدريبات المنتخب غدًا الثلاثاء في إطار الاستعداد لودية بلجيكا .

وصول محمد صلاح.. واستدعاء مروان حمدي لمنتخب مصر 
 

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء مروان حمدي لاعب المصري لمعسكر المنتخب المقام بالكويت استعدادًا لودية بلجيكا المقرر لها الجمعة المقبل، وتعرض عمر مرموش لاعب فولفسبورج الالماني لإصابة مع ناديه بالدوري أدت لاستبعاده من معسكر المنتخب .

محمد صلاح يصل إلى الكويت 

وصل الفرعون المصري محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر المقامة في دولة الكويت، وذلك استعداداً لمواجهة بلجيكا ودياً، قبل إنطلاق بطولة كأس العالم بقطر 2022.

النني و كوكا ينضمان لمعسكر منتخب مصر في الكويت استعدادًا لبلجيكا 
 

إنضم الثنائي محمد النني المحترف بصفوف فريق أرسنال الإنجليزي و أحمد حسن كوكا لاعب ألانيا سبور التركي لصفوف معسكر منتخب مصر المقام بالكويت في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها 18 نوفمبر بالكويت .

حرص روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر و محمد غرابة المدير الإداري على استقبال الثنائي النني و كوكا عقب وصولهما اليوم 

إصابة عمر مرموش بكدمة في الظهر 
 

وأصيب مرموش وغادر الملعب فى الدقيقة 12 من بداية المواجهة بعدما بدأ أساسيا فى تشكيل فريقه ثم خرج مصابا بكدمة قوية في الظهر في مباراة فولفسبورج وهوفنهايم ووضح معاناته من عدم قدرته على السير بشكل جيد.

تحيا مصر يكشف السبب الحقيقي وراء عدم انضمام ياسر إبراهيم إلى المنتخب 


وعلم «تحيا مصر» من مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي السبب الحقيقي وراء تعذر انضمام ياسر إبراهيم إلى صفوف منتخب مصر استعدادًا لمواجهة بلجيك الودية والتي تقام في دولة الكويت الشقيقة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «ياسر إبراهيم انتظر قائمة المنتخب الأولية قبل حجز تزاكر الطيران إلى السعودية من أجل تأدية مناسك العمرة، اللاعب وجد نفسه خارج القائمة الأولية قبل إصابة محمود متولي وبالتالي حجز تزاكر الطيران من أجل تأدية مناسك العمرة». 

تابع موقع تحيا مصر علي