عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص|أحمد والي: التريند عمره ما يكون مقياس النجاح بالنسبالي ومهنة التمثيل من أصعب المهن

الفنان احمد والي
الفنان احمد والي

تحدثت الفنان أحمد والي عن ظاهرة التريند المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية، وعن صعوبة مهنة التمثيل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنان أحمد والي
وقال والي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: التريند عمره ما يكون مقياس نجاح والتريند ممكن يكون حاجة الناس بتتريق عليها وحاجه فاشلة زي اللي بنشوفه الأيام دي من إنعدام معايير أخلاقية  أو أنعدام معايير زوقية عند الناس فممكن تتطلع الناس دي تريند.

وتابع: ومتمناش أبدا أطلع تريند بهذا الشكل والمهم أطلع تريند بشغلي الحقيقي ونجاحي.

وتحدث والي عن أهمية المنصات الإلكترونه وهل من الممكن أن تلغي التليفزيون وقال:  المنصات الالكترونية شئ مطلوب جدًا لكن عمرها ما هتلغي التليفزيون، لان التليفزيون هو الأساس لينا في بيوتنا.

أحمد والي: مهنة التمثيل من أصعب المهن

وعن صعوبة مهنة التمثيل قال أحمد والي: مهنة  التمثيل من أصعب المهن لأنها محتاجة تركيز كبير جدًا ومذاكرة وطاقة كبيرة والمهم أنك تتفرغ لحلمك في التمثيل عشان توصل وتكبر وتبقى مميز.

مشاركة والي في مسلسل أعمل إيه
 

وشارك الفنان أحمد والي في مسلسل أعمل إيه والذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه عبر منصة شاهد وقناة دي أم سي وعبر والي عن سعادته البالغة بنجاح المسلسل وقال: مبسوط جدًا بنجاح مسلسل أعمل إيه لأنه مسلسل اجتماعي بيخاطب البيوت المصرية والبيوت العربية، وبالنسبالي أننا نوصل لقلوب الناس بالطريقة اللي أحنا شوفناها دي  حاجه تبسطنا وتفرحنا جدًا.

مسلسل أعمل إيه من بطولة نهال عنبر، صبري عبد المنعم، أحمد والي، خالد الصاوي، صابرين، أحمد جمال سعيد، محمد مهران، نور إيهاب، دنيا المصري.

مسلسل إلا انا

وسبق وبرز أحمد والي في مسلسل إلا أنا حيث شارك والي في حكاية حكايتي مع الزمان والتي كانت حققت نجاحًا كبيرًا وكان من بطولة الفنانة ميرفت أمين والفنان أحمد خليل، أشرف زكي، حازم ايهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفه،  شاهيستا سعد، هايدي رفعت، و"طعم الدنيا" بطولة إيمان العاصى إسلام جمال، كمال أبو رية، محمد على رزق، هاجر عفيفي والحكايتين تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.
 

تابع موقع تحيا مصر علي