عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المخرجة هالة خليل: شيرين عبد الوهاب سايبة الباب مفتوح

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

علقت المخرجة هالة خليل على عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب للفنان حسام حبيب مرة أخرى وذلك بعد الخلافات الاخيرة التي كانت بينهما.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق المخرجة هالة خليل على أزمة شيرين وحسام

وكتبت هالة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: هل العيب في شيرين عبد الوهاب ولا فينا ؟ احنا اللي جينا لقينا قوالب جاهزه للي يتقال واللي مايتقالش  واللي يتعمل في السر واللي يتعمل في العلن ولا غيرناها ولا فكرنا حتي نطورها.

وتابعت: شيرين إنسانه عفويه وبسيطه جعلتها فطرتها لا تمتثل لتلك القوالب  لما بتحب بتقول ولما بتكره بتغضب وبتعلن عن غضبها بالطريقه اللي هي حساها زي كلنا مابنعمل ولكن في الغرف المغلقة.

هالة خليل: شيرين سايبة الباب مفتوح

وأضافت: شيرين إنسانه سايبه الباب مفتوح ، ماعندهاش خاص وعام ، مش خجلانه من ضعفها أو من اخطاؤها لو اعتبرناها  اخطاء بمقياس القوالب والمعايير الجاهزة.

واستكملت: ده غير أنها كمان لايقه جدًا على العصر، عصر السوشيال ميديا اللي مفيهوش حاجه بتستخبي، واللي بيحط المشاهير دائما في موضع انكار او دفاع عن النفس لان معظم تصرفاتهم او اقوالهم في الغرف المغلقه اصبحت بتتسرب بسهوله الي مواقع التواصل  الالكتروني عصر منفتح الابواب منزوع السقف.

وتابعت: شيرين لما نزعت سقف غرفتها بنفسها الناس تعاطفت معاها بدلًا من ادانتها .. ربما لو كانت انكرت كان الناس اعتبرت انها اصطادتها وانهالوا عليها بالسهام .. ولكن ماحدث هو العكس .. قابل جمهورها ضعفها بمحبه وسماحه . وكان ذلك بالنسبه لي امر مؤثر وجميل.

واستطرت: حتى اعلنت انها عادت الى حبيبها وقدمت له اعتذارًا.. هنا بدأ البعض يسحب تعاطفه مع شيرين وهذا بالنسبه لي مفهوم ايضًا  لاننا لا يمكن ان نتحول الى كائنات جديده بين يوم وليله،  فقدر التسامح والتفهم الذي قدمه الناس لشيرين محدود وغير مطلق او مشروط وغير مجاني ، مشروط بترك شيرين لحبيبها   وتخليها عن ضعفها وصونها لكرامتها وعودتها للامتثال الى تلك  القوالب الجاهزه المتوارثه والمتواطئ عليها الجميع غيبا.

وتابعت: رغم انفتاحنا على بعضنا اكثر بكثير من السابق بفضل الانترنت الا اننا لازلنا في مرحله انتقاليه  تشبه رفض الجمهور لسينما الالوان  واصرارهم علي الابيض والاسود في بدايات عصر الصوره الملونه.

واختتمت:عصر الانترنت  هو عصر الانسان متعدد الألوان  بدرجات لانهائيه أما عصر الأبيض والأسود فقد انتهى وشيرين بالصدفه ابنه هذا العصر الملون مفتوح الأبواب منزوع السقف. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي