عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مورجان: كريستيانو رونالدو أخبرني بأنه سيعتزل في سن الأربعين

مورجان ورونالدو
مورجان ورونالدو

كشف الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورجان، عن موعد اعتزال البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الكروي الأول بفريق مانشستر يونايتد، لكرة القدم نهائيًا خلال الحوار الذي أجراه، وتم نشره عبر صحيفة ذا صن . 

مورجان: رونالدو هو من طلب مني إجراء المقابلة 

وقال بيرس مورجان خلال تصريحات صحفية: «رونالدو أخبرني أنه سيعتزل في سن الأربعين، سيتحدث كريستيانو رونالدو بالتفصيل عمَّا حدث في لقاء توتنهام وعن سبب خروجه من الملعب».
وأضاف مورجان: «كريستيانو رونالدو يحب مانشستر يونايتد وجماهيره ولكنه شعر بأنه لو لَم يتحدّث فلن يتغير أي شيء، رونالدو هو من طلب مني إجراء المقابلة، كان يفكّر بالأمر منذ فترة وقرر أنهُ حان الوقت المناسب».

وأتم: «كان على علم بأن المقابلة ستشعل وسائل التواصل الإجتماعي ولكنه شعر بأن عليه فعلها».

بيان رسمي ضد رونالدو

أصدر نادي مانشستر يونايتد، بيانًا رسميًا رد فيه على التصريحات الجدلية والغاضبة، التي أطلقها كريستيانو رونالدو لاعب فريق كرة القدم بالنادي الإنجليزي.

وجاء بيان النادي الإنجليزي كالتالي: “ لاحظ مانشستر يونايتد التغطية الإعلامية بخصوص حواراً أجراه لاعب الفريق كريستيانو ورنالدو، وسينظر النادي في رده بعد رصد الحقائق الكاملة”.

كما جاء في البيان: " يظل استعدادنا على النصف الثاني من الموسمومواصلة الزخم والإيمان والتآزر الذى يتم بناؤه بين اللاعبين والمدير والموظفين والمشجعين".

مانشستر يونايتد يقرر تغريم البرتغالي كريستيانو رونالدو مليون جنيه إسترليني

أشارت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، بقرار من إدارة نادي مانشستريونايتد تغريم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق  مليون جنيه إسترليني، بسبب تصريحاته الأخيرة ضد الإدارة والمدير الفنى، التى أثارت استياء المدير الفنى ومجلس الإدارة.

اجتماع بين رونالدو والمدير الفني في مقر نادي مانشستر يونايتد بعد تصريحاته

أشارت تقارير صحيفية، اليوم الإثنين، عقد إجتماع مع بين تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، ومجلس إدارة النادى ، للرد على تصريحات كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأخيرة.

وذكرت صحفية "تليجيراف" البريطانية ، إن تصريحات البرتغالي رونالدو سببت أزمة داخل نادي مانشستريونايتد ، ومن المتوقع أن يتم فرض عقوبة على اللاعب. 


 رونالدو يلغي متابعة مانشستر يونايتد على تويتر

قام البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بإلغاء متابعة فريقه، من على حساب تويتر، وذلك بعد التصريحات الجدلية التي أطلقها مساء أمس الأحد الموافق 13 من نوفمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي