عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيراميكا يفوز وديًا على المصري بثلاثة أهداف استعدادًا للمقاولون

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

فاز فريق سيراميكا كليوباترا على المصري، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الإثنين، على أكد الملاعب الفرعية لاستاد القاهرة الدولي.

تفاصيل أهداف المباراة 

وافتتح جون إيبوكا التسجيل لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 34 بعد عرضية من محمد إبراهيم في الجانب الأيمن يحولها النيجيري في المرمى، ثم تعادل المصري عن طريق عبد الرحيم دغموم في الدقيقة 45، قبل أن يضيف الثاني في الدقيقة 53.

وتمكن أحمد ياسر ريان من إدراك التعادل في الدقيقة 75 بعد بينيه من محمد القرموطي يراوغ ريان مدافع المصري ويودعها في المرمى، وفي الدقيقة 80 ينطلق رجب عمران من الجهة اليسرى ويلعب عرضية يحولها عبد الرحمن السكران إلى داخل الشباك.

وحرص أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على إشراك أكبر عدد من اللاعبين للاطمئنان على جاهزيتهم الفنية والبدنية  في المرحلة المقبلة.

تشكيل المصري 

محمود جاد في حراسة المرمى .

كريم العراقي ، اسلام المزين ، محمد دبش ، عمرو طارق لخط الظهر .

يتقدمهم الثنائي فريد شوقي وحسن علي كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط .

يتقدمهم الثلاثي محمد عنتر والياس الجلاصي وعبد الرحيم دغموم كقاعدة ارتكاز هجومي.

 خلف رأس الحربة الوحيد فرانك ايتوجا.
 

ترتيب الفريقين في الدوري 

وجمع سيراميكا كليوباترا 3 نقاط في أول ثلاث جولات من الدوري المصري من فوز وحيد، وكان فوز سيراميكا كليوباترا الوحيد أمام المصري في الجولة الافتتاحية للمسابقة.

أما المصري في المركز التاسع عقب ثلاث جولات بعدما جمع 4 نقاط عقب خسارته من سيراميكا كليوباترا، وتعادل المصري أمام إنبي ثم حقق الفوز على إنبي في الجولة الثاثة من الدوري.

في مباراة ودية.. المصري يتعادل مع حرس الحدود سلبيًا

تعادل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مع نظيره فريق حرس الحدود بدون أهداف، في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الأحد بالقاهرة، وذلك في  ثالث مبارياته الودية بمعسكره المغلق بالقاهرة والذي يستعد المصري من خلاله لمباراة الزمالك بدور الثمانية من بطولة كأس مصر 2022/2021 والمقرر اقامتها في السادس والعشرين من نوفمبر الجاري على ستاد برج العرب.

تابع موقع تحيا مصر علي