عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الزمالك يكشف موقف نداي من المشاركة أمام المصري في الكأس

إبراهيما نداي
إبراهيما نداي

أكد محمد أسامة طبيب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، صعوبة مشاركة السنغالي إبراهيما نداي نجم الوسط الهجومي في مباراته مع المصري في ربع نهائي كأس مصر، والتي تجمع بين الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية. 

فحص طبي لنداي اليوم في تدريبات الزمالك 
 

قرر الجهاز الطبي بنادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامة خضع نداى إلى فحص طبي مباشرة عقب استئناف التدريبات اليوم، وذلك من أجل متابعة تطورات حالة اللاعب الذى تغيب الفترات الأخيرة بسبب الاصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

حيث عانى اللاعب بشد في العضلة الخلفية وخضع مؤخرا لبرنامج تأهيلي من أجل سرعة العودة الى الملاعب من جديد عقب استئناف المسابقات المحلية في مصر.

موعد مباراة الزمالك والمصري في الكأس 

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى التدريبات اليوم عقب راحة لمدة أربعة أيام من الخميس الماضي وحتى أمس الأحد، حيث يستعد الزمالك لمواجهة فريق المصري يوم 26 نوفمبر الحالي على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار لقاءات دور ربع نهائى كأس مصر "نسخة الموسم الماضي.

فيريرا يعقد جلسة تحفيزية لزكريا الوردي بعد عودته من الإجازة 


وعلم «تحيا مصر» أن فيريرا عقد جلسة مع زكريا الوردي من أجل وضع النقاط على الحروف خلال الفترة المقبلة، وأعطي اللاعب برنامج تأهيلي خاص عقب انتهاء فترة الإجازة مواكداً له ثقته الكبيرة في إمكانياته البدنية والفنية، ومؤكدًا التمسك به إلى نهاية الموسم ولا يوجد نيه في رحيله خلال شهر يناير، وجاءت تعليمات فيريرا وتحسن معاملة المدرب البرتغالي مع اللاعب المغربي بعد تدخل أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، والذي طلب من فيريرا منح الوردي فرصة أخيرة.

إصابة الونش وموعد عودته إلى القاهرة


وكان قد تعرض المدافع الدولي، لإصابة أثناء مشاركته في مباراة الجولة الأولى من بطولة الدوري أمام فريق سموحة، وأعلن بعدها الجهاز الطبي غيابه عن الفريق لمدة قد تتجاوز الـ 6 أشهر، وسافر الونش، إلى إنجلترا، وخضع لعملية جراحية ناجحة وسيعود إلى القاهرة تمهيداً لخوض برنامجه التأهيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي