عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إطلالة مثيرة لـ ميريام فارس في فيديو كليب أغنية كأس العالم لكرة القدم 2022| صور

ميريام فارس
ميريام فارس

شاركت المطربة ميريام فارس، مجموعة صور جديدة لها في أحدث جلسات تصويرها من فيديو كليب أغنية كأس العالم لكرة القدم 2022، التي من المقرر أن تقام في قطر بداية من يوم 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ميريام فارس في جلسة تصوير من فيديو كليب كأس العالم لكرة القدم 2022

ميريام فارس في فيديو أغنية كأس العالم لـ كرة القدم

وظهرت ميريام فارس في مجموعة الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بـ إطلالة رياضية، اذ ارتدت تيشيرت كرة قدم باللون الأسود والرصاصي، وعليه رقم 11 واسمها ليتناسب مع كأس العالم 2022، واكتفت بـ ارتداء حذاء لامع وجورب باللون أبيض.

ميريام فارس 

ميريام فارس وخلافها مع فارس كرم

من ناحية أخرى، شهدت الساحة الفنية في الفترة الأخيرة خلاف قوي لـ ميريام فارس وفارس كرم، وذلك بسبب بوستر حفلهم معا، اذ ظهرت صورة ميريام فارس على البوستر الخاص بالحفل، أكير من صورة فارس كرم، ما جعله يعتذر عن الحفل وتوجيه رسائل قاسية لـ ميريام فارس.

ميريام فارس

قال فارس كرم في لقاء صحفي: “مش رح رد على نفسيات محمضة، وأي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة”، لترد عليه ميريام فارس رد قاسي هي الأخرى، وذلك خلال لقاء لها في برنامج the inseder: أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، لم أتوقع ما قاله هذا الشخص، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى”، ومن هنا لم تهدأ المشادات الكلامية بينهم حتى تقدم ميريام فارس ببلاغ ضد فارس كرم.

ميريام فارس

أخر أعمال ميريام فارس

يذكر، أن أخر أعمال ميريام فارس طرحها لـ أغنية"قضيها انبساط" وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، من كلمات مصطفى حسن وألحان أحمد مصطفى وتوزيع هاني ربيعة، وصوّرت الأغنية في برلين، وظهرت في كليب الأغنية بإطلالة عصرية وأدّت رقصة من تصميمها.

تابع موقع تحيا مصر علي