عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

19 نوفمبر.. عرض مسلسل العيلة دي لـ وفاء عامر على dmc

مسلسل العيلة دي
مسلسل العيلة دي

تستعد شاشة قنوات dmc  لـ عرض مسلسل “العيلة دي”، الذي يخوض بطولته الفنانة وفاء عامر بداية من يوم السبت الموافق 19 من الشهر الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد عرض مسلسل العيلة دي على dmc

مواعيد عرض مسلسل العيلة دي على dmc

ويعرض مسلسل العيلة دي على قناة dmc يوميا في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد في تمام الساعة الحادية عشر من صباح اليوم التالي.

ويعد مسلسل العيلة دي من بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامى وعدد من الفنانين الشباب.

تفاصيل مسلسل العيلة دي

وتدور قصة مسلسل العلية دي، حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة ويتم من خلال تلك الأسرة عدة مشاكل وقضايا إنسانيه تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي.مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن ساكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر والعمل وغيرها من القضايا.

مسلسل العيلة دي فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.

أخر أعمال وفاء عامر

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة وفاء عامر مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، بعدد من الأعمال الدرامية، أبرزها مسلسل بيت الشدة، التي خاضت بطولته إلى جانب نجلها مؤمن هشام لأول مرة في تاريخه الفني، فضلا عن كل من النجوم أحمد وفيق، مها أحمد، إيهاب فهمي، محمد مهران، محسن منصور، أحمد التهامي، ومدحت تيخا، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، وبسنت حاتم، ندى بهجت، منى العمدة، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني، وإنتاج شركة إكسيليفون للإنتاج الفني.

ويشارك في مسلسل العيلة دي الفنانة سلوى عثمان التي تعيش حالة من النشاط الفني هذا العام، اذ يعرض لها الأن مسلسل غرفة 207 على منصة شاهد الإلكترونية، والذي يعد من أعمال الرعب المصرية اذ تدور قصته حول غرفة معلونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، والعمل من بطولة محمد فراج وريهام عبد الغفور ومريم الخشت وعدد كبير من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي