عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يطرح أغنية “حبينا ناس بيخدعونا” في هذا الموعد

حبينا ناس بيخدعونا
حبينا ناس بيخدعونا - أحمد سعد

يستعد المطرب أحمد سعد إلى طرح ثاني أغاني ألبومه الجديدة، والتي جاءت بعنوان “حبينا ناس بيخدعونا” عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. 

تحيا مصر يرصد لكم موعد طرح أغنية “حبينا ناس بيخدعونا” للمطرب أحمد سعد 

موعد طرح أغنية حبينا ناس بيخدعونا 

وأعلن أحمد سعد عن موعد طرح الأغنية عبر انستجرام، والتي من المقرر أن تطرح يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السادسة مساءً. 

ومن المتوقع أن تحقق الأغنية مشاهدات كثيفة بمجرد طرحها، نظرًا لشعبية أحمد سعد الواسعة في مصر والوطن العربي. 

أحمد سعد يروج لأحدث أغانيه 

وقد روج  أحمد سعد لـ أغنية وقت شده “حبينا ناس بيخدعونا” خلال الأيام الماضية، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اذ شارك بالبوستر الرسمي لـ الأغنية وعلق عليها، قائلا: “قريبا”.

أخر أعمال أحمد سعد 

وكانت أخر أعمال المطرب أحمد سعد الغنائية، طرحه لـ ليه بداري، التي أتت كلماتها: “انا ليه بداري أداري أداري حبي ليها ليه ليه مقولش عادي عادي عادي عاللي بحس بيه  لي حاجات جوايا مخوفاني هخاف من إيه وليه في إيه أكثر من حبي ليها عشان أراهن عليه  أنا بنسى وأنا قدام عينيها كل كلامي ليه ليه بقول هقول عن حبي ليها وأرجع في كلامي ليه  لي حاجات جوايا مخوفاني هخاف من إيه وليه في إيه أكثر من حبي ليها عشان أراهن عليه  انا ليه بداري أداري أداري حبي ليها ليه ليه مقولش عادي عادي عادي عاللي بحس بيه”.

أخر حفلات أحمد سعد 

من ناحية أخرى، كان قد أحدث المطرب أحمد سعد ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إحيائه حفلا غنائيا في جامعة بني سويف، التي هي مقرها الأساسي بني على أرض كانت مقابر سابقا، وتداول الجمهور صور من الحفل، منتقدين غناء أحمد سعد أمام القابر.

وجاءت تعليقات الجمهور على الصورة في ذلك الوقت، قائلين: "" الدنيا والآخرة في صورة واحدة.. الصورة مخيفة جدًا، لا حول ولا قوة الا بالله"، وغيرها من التعليقات المثيرة والتي يوجهون بها انتقادات لاذعة لـ أحمد سعد.

هذا وقدم أحمد سعد أغنية ذاع صيتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي وسع وسع من كلمات أحمد سعد، والاشتراك مع مصطفى حدوته، ومن ألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس ومن إنتاج شركة مزيكا، وتم تصوير الفيديو كليب في إحدى القصور الفخمة و الفيديو من إخراج إسلام هشام.

تابع موقع تحيا مصر علي