عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. حضور 11 ألف متفرج لتدريب الأرجنتين ومشجع يقتحم بـ«الجلابية»

جانب من الحدث
جانب من الحدث

اقتحم مشجع إماراتي تدريبات المنتخب الأرجنتيني من أجل التقاط صورة مع أسطورة الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، وسط استعدادات التانجو لمباريات كأس العالم.

مشجع إماراتي يقتحم تدريبات الأرجنتين 

ونجح الأمن المسؤول عن تأمين التدريبات في منعه من الوصول لميسي واحتجازه، ويتواجد المنتخب الأرجنتيني بالإمارات في الوقت الحالي استعدادا لخوض كأس العالم.

11 ألف متفرج لتدريبات منتخب الأرجنتين 

 

وتوافدت الجماهير الإماراتية بصورة كبيرة على ستاد آل نهيان لحضور تدريبات منتخب الأرجنتين وهتفت كثيرا  للنجم الكبير ليونيل ميسي ورفقائه، وأكدت قناة أبو ظبي الرياضية حضور ما يزيد عن 11 ألف متفرج تدريب منتخب الأرجنتين في استاد آل نهيان وقد تفاعلوا بحماس مع فنيات ميسي ورفاقه.

وأضافت القناة تواجد منتخب بقوامه الاساسي وعلى رأسه ميسي،  دي بول، باريدس، ودي ماريا في أبوظبي ضمن معسكر منتخب الأرجنتين وسط حماس جماهيري كبير حضور جماهيري مميز في إستاد آل نهيان مع انطلاق تدريب  منتخب الأرجنتين. 

قائمة الأرجنتين لمنافسات كأس العالم 2022

في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز، جيرونيمو رولي، فرانكو أرماني.

في الدفاع: ناهويل مولينا، جونزالو مونتيل، كريستيان روميرو، جيرمان بيزيلا، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكوينا، نيكولاس تايلافيكو، خوان فويث.

في الوسط: رودريجو دي باول، لياندرو باريديسي، أليكسيس ماك أليسيتر، جيدو رودريجو، أليخاندرو جوميز، إينز فيرنانديز، إيزيكيل بالاسيوس.

في الهجوم: أنخيل دي ماريا، لوتارو مارتينيز، ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز، خواكين كوريا، باولو ديبالا.

تابع موقع تحيا مصر علي