عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايان السيد تشارك في دراما رمضان بـ مسلسل مع يسرا

مايان السيد
مايان السيد

كشفت الفنانة مايان السيد عن مشاركتها في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023، كما تحدثت عن علاقة الصداقة التي تجمعها بالفنانة أميرة أديب، وتطرقت بالحديث عن تواجد تيام مصطفى قمر في عيد ميلادها وطبيبعة علاقتهما.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنانة مايان السيد

وقالت مايان السيد أنها ستشارك في السباق الرمضاني الموسم المقبل برفقة الفنان  يسرا وذلك للمرة الثانية، حيث شاركت مايان في مسلسل حرب أهلية مع يسرا وكانت في دور ابنتها.
ورفضت مايان الكشف عن تفاصيل دورها في المسلسل الذي يجري التحضير له خلال الفترة الحالية.

صداقة مايان السيد وأميرة أديب

كما كشفت مايان السيد عن بداية صداقتها بالفنانة أميرة أديب وقالت: أحنا اتعرفنا على بعض على السوشيال ميديا وبعدين بقينا صحاب جدًا وسافرنا سوا المكسيك الصيف اللي فات ومن بعدها قربنا من بعض جدًا.

مايان السيد تتحدث عن علاقتها بـ تيام مصطفى قمر

كما تحدثت مايان السيد عن فيديو رقصها مع الفنان تيام مصطفى قمر خلال عيد ميلادها، وذلك بعد شائعات ارتباطهما

وقالت مايان خلال لقائها في برنامج إي تي بالعربي: أنا بحب أفضل طبيبعة وأحنا كلنا صحاب وكلنا بنتبسط مع بعض جدًا وهما هم عيد ميلادي عشان يفرحوني في يوم زي ده وانا عيد ميلادي الـ 25 بالنبسالي مهم وانا من الشخصيات اللي بتحب تحتفل بعيد ميلادها.

وأضافت:صحابي كلهم جم ورقصوا معايا واتصوروا معايا ومفيش حد بيفكر في أشاعة أحنا كلنا عايزين نتبسط.
وكانت قد انتشرت شائعات عن أرتباط الفنانة مايان السيد بالفنان تيم مصطفى قمر، بعد ظهورهما في مقاطع فيديو وهو يرقصوا سويًا.

وكان الفنان مصطفى قمر كذب هذه الشائعات وقال:  كلام فارغ ومجرد إشاعات، وهو بيتعامل مع كل صديقاته في الوسط الفني على أنهم أخواته، وتيام مركز جدًا في شغله ومركز أنه ينجح ويوصل للصفوف الأولى في عمله.

مسلسل حرب أهلية

وكانت الفنانة مايان السيد شاركت الفنانة يسرا من قبل من خلال مسلسل حرب أهلية والتي تدور أحداثه حول حياة مريم التي تضطرها الظروف لترك ابنتها تمارا وهي صغيرة فتشب حاقدة عليها، وتتعرض مريم للخداع من قبل طبيبها النفسي وزوجها يوسف، وكان من بطولة يسرا، جميلة عةض، باسل الخياط، رشدي الشامي، أروى جودة، سينتيا خليفة، محمود حجازي، بسنت صيام، محمد دسوقي، مايان السيد ، وكان من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل سلطان.
 

تابع موقع تحيا مصر علي