عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهال عنبر عن دور اللواء في صاحب السعادة: كان ليا تواصل مع الظباط وبيحبوني

نهال عنبر
نهال عنبر

تحدثت الفنانة نهال عنبر عن دور اللواء التي جسدته في صاحب السعادة مع الزعيم عادل إمام، وذلك خلال حوارها مع إسعاد يونس. 

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات نهال عنبر عن دورها في صاحب السعادة

نهال عنبر: الضباط كانوا بيحبوني 

وقالت نهال عنبر: صاحب السعادة دور اللواء كانت الظباط كلها بيحبوني جدًا وبيعظموني في الشارع وفرحوا إني عملته بالصورة المحترمة.

وتابعت نهال عنبر عن طيور الظلام: منمتش يوم تصويري في طيور الظلام، وقعدت اقول هصور مع عادل إمام ازاي وكنت مرعوبة واخد في لبن سخن وينسون عشان انام، وكان اول مشهد على البحر، ولما دخل يهزر ويضحك قالي عايزك تبقي لمضة وشخصية، وانا هقف معاكي، وهو قمر وأنا بموت فيه.

نهال عنبر في فيلم الفارس

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة نهال عنبر فيلم “فارس” الذي تم طرحه بدور السينما يوم 18 من شهر مايو الماضي، وكان من بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، منة فضالي، صلاح عبد الله، وغيرهم، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تم سحب الفيلم من دور العرض بعد 36 يوم من طرحه نظرًا لتحقيقه إيرادات ضعيفة على شباك التذاكر، حيث حقق في أخر يوم عرض له حوالي 421 جنيه، لتكون بذلك إجمالي الإيرادات التي حصدها 739 ألف و630 جنيه.

أفلام دور العرض 

من ناحية أخرى ينافس 3 أفلام عربية الأن على دور العرض المصرية منهم فيلم “واحد تاني”وهو من بطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، نسرين أمين، أحمد مالك، نور إيهاب وآخرين بجانب مشاركة عدد من ضيوف الشرف مثل عمرو وهبة والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداثه حول موظف وهو أحمد حلمي الذي يعمل أخصائي اجتماعي ويجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، لكن في السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وبعد خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى به ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا، باللاضافة إلى فيلم “العنكبوت” وفيلم “زومبي”.

تابع موقع تحيا مصر علي