عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة يهنئ سيف عيسي بالميدالية البرونزية ببطولة العالم للتايكوندو بالمكسيك

تحيا مصر

حقق لاعب المنتخب الوطنى سيف عيسى الميدالية البرونزية فى بطولة العالم للتايكوندو المقامة حالياً فى المكسيك فى منافسات وزن أقل من ٨٠ كجم، كأول ميدالية يتم تحقيقها فى بطولات العالم على المستويين العربى والإفريقي منذ عام ٢٠١٣م.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

حرص أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على التواصل عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع "سيف عيسى لتقديم التهنئة له على أدائه، وظهوره المميز بالبطولة، وإحرازه الميدالية البرونزية فى إنجاز جديد يُضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية.

May be an image of 7 people, people standing and indoor
May be an image of 1 person, sitting, office and indoor
May be an image of 4 people and people standing

أعرب وزير الرياضة عن تمنياته بالتوفيق لجميع لاعبى ولاعبات المنتخب الوطنى المشاركين فى بطولة العالم للمكسيك، والتى تستمر حتى ٢١ نوفمبر الجارى، وتُحتسب نقاطها ضمن نقاط التأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤م.

أكد الدكتور أشرف صبحى على مواصلة دعم ورعاية لاعبى ولاعبات المنتخبات الوطنية، ومساندتهم، وتهيئة الأجواء لهم فى ضوء السعى نحو خلق حالة كبيرة من التركيز؛استعداداً للبطولات المقبلة للفوز بألقابها المختلفة، والتأهل تباعاً إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤م، والمنافسة على تحقيق ميداليات أوليمبية بها.

موعد مباراة مصر أمام بلجيكا

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة، في تمام الخامسة مساء الجمعة المقبل الموافق 18 من نوفمبر الجاري، ويسعى الفراعنة للتفوق على الشياطين الحمر، الذين يستعدون بدورهم للمنافسة في بطولة كأس العالم قطر 2022، والمقرر لها أن تنطلق بدءًا من 20 نوفمبر الجاري، وحتى 18 من ديسمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي