عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة شخصان في حادث انقـ ـلاب دراجة بخارية ببنى سويف

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية

وقع حادث انقـ ـلاب دراجة نارية على الطريق الفرعي أمام البنك الزراعي بقرية اهناسيا الخضراء التابعة لمركز بني سويف، أسفر عن إصابة شابين بإصابات متفرقة، وتم نقلهما بسيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

تحيا مصر 

البادية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب دراجة نارية أمام البنك الزراعي بقرية اهناسيا الخضراء دائرة مركز بني سويف، أدى إلى إصابة شابين، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل الحادث ونقل المصابان إلى اقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

الانتقال والفحص

وعلى الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارة إسعاف إلى محل الحادث وتم نقل المصابان إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي بني سويف الجامعي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم والرعاية الطبية.

أصيب في الحادث كلا من "جمعه حسن جمعه"، 30 سنة، مصابًا بإشتباه كسر في الذراع الأيسر، جروح وسحجات متفرقة بالجسم، وجرح قطعي بفروة الرأس طوالي حوالي 5 سم، و"مصطفى روبي محمد عويس" 30 سنة، مصابًا بإشتباه كسر في الذراع الأيسر، وجروح، وسحجات متفرقة بالجسم، وإشتباة ما بعد الارتجاج، مقيمان قرية قاي  التابعة لمركز ببني سويف.

شاب يبتز فتاة برسائل جنسية بالغربية

وعلى جانب أخر شهدت إحدى قرى مركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية، واقعة ابتزاز جديدة، ضحيتها فتاة في العقد الأول من عمرها، حيث قام شاب بتحريض من عمتها بالتحرش بها، وتهديدها في رسائل نصية عبر هاتفها المحمول، ووسائل التواصل الاجتماعى، وأثر ذلك على حالتها النفسية، ما أدى إلى إصابتها ومرورها بحالة نفسية سيئة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز كفر الزيات، بورود بلاغات من شخص يدعى «عبد الهادى . م . ح»، يعمل فى إحدى الشركات العقارية، بقيام شخص بابتزاز ابنته وتدعى  "س " ١٥ عام، عن طريق ارسال رسائل، على هاتفها المحمول، ووسائل التواصل الأجتماعى، تحمل عبارات جنسية خادشة للحياء، ما أصابها بحالة نفسية سيئة، بعد تعرضها للابتزاز الجنسي عبر السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي