عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ يجتمع بـ كولر قبل انطلاق المران

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اجتماعا مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وذلك قبل انطلاق المران الصباحي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

واجتمع مدير الكرة مع كولر، صباح اليوم لبحث احتياجات الجهاز الفني خلال المرحلة الحالية، ورؤية الجهاز لأي متطلبات إدارية وتنظيمية خلال الفترة المقبلة. 

وواصل الأهلي أداء تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد للاستحقاقات الخاصة بالمرحلة المقبلة. 

وخلال مران اليوم، قام مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين بالتبادل بين المران في الملعب والتدريبات في «الجيم». 

ويخوض الأهلي مرانا آخر عصر اليوم وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في بطولة كأس مصر.

تدريبات الأهلي

واصل لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداء تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد للاستحقاقات الخاصة بالمرحلة المقبلة. 

وقام مارسيل كولر المدير الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين  بالتبادل بين المران في الملعب والتدريبات في «الجيم».

وقاد كولر كل مجموعة في وحدات تدريبية متنوعة شهدت التركيز على التمريرات والتصويب على المرمى والكرات العرضية. 

واستأنف الأهلي تدريباته صباح أمس الاثنين بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة خمسة أيام. 

ويخوض الأهلي مرانا آخر عصر اليوم، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني في إطار الاستعداد لمواجهة فريق المقاولون العرب في بطولة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي