عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي ربيعة ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي

تحيا مصر

انتظم رامي ربيعة، في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن ربيعة تعافى من إصابته في عضلات البطن والتي أبعدته عن التدريبات الجماعية للفريق قبل الراحة. 

وأوضح أن ربيعة انتهى من تنفيذ مراحل العلاج الطبيعي والتأهيل البدني قبل أن يصبح جاهز طبيا ويشارك في فقرات المران الجماعي للفريق اليوم. 

وواصل الأهلي أداء تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد للاستحقاقات الخاصة بالمرحلة المقبلة. 

وخلال مران اليوم، قام مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين بالتبادل بين المران في الملعب والتدريبات في «الجيم».

ويخوض الأهلي مرانا آخر عصر اليوم وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في بطولة كأس مصر.

شبانة لعبد الله السعيد: فين مستقبلك اللي الأهلي دمره ؟

وأضاف شبانة في تصريحات تلفزيونية ببرنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع على فضائية ETC:"السعيد يلعب حتى الآن بفضل الأهلي، حينما تكون في قمة مستواك وأنت في سن الـ39 عامًا فهذا فضل الأهلي عليك.. فأين مستقبلك الذى دمره الأهلي".

وواصل شبانة حديثه للسعيد قائلا: "الأزمة بينك وبين الأهلي تناقش في القضاء، ويجب احترام قرارات وأحكام القضاء، الأهلى يرى أنه صاحب الحق، كما تظن أنت تمامًا".

وتابع: "النادي الأهلي المصري وضع بنود وفسرها بما يضمن حقوقه، وأهلى جدة السعودي منحك فتوى بناء عليها انتقلت لبيراميدز بالمخالفة لبنود عقد رحيلك للدوري السعودي، إذا من يحسم هذا الجدل هي الجهات القضائية المختصة".

وأكمل شبانة: "السعيد لجأ لمركز التسوية وخسر القضية ولجأ للمحكمة الفيدرالية ولم يعابته أحد، الأمر بين طرفين مختصمين وعلى كل طرف أن يسلك كافة الطرق القانونية للحفاظ على حقوقه". 

تابع موقع تحيا مصر علي