عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يجبر الأهلي على تسويق حسين الشحات في الخليج (خاص)

حسين الشحات
حسين الشحات

يقترب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من التجديد لحسين الشحات جناح الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عقد اللاعب مع المارد الأحمر ينتهي بنهاية الموسم الجاري. 

كولر يطلب تأجيل تجديد عقد حسين الشحات 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء طلب تأجيل تجديد عقد حسين الشحات خلال الفترة الحالية، لكن إدارة النادي الأهلي لم توافق على الأمر، بسبب أحقية اللاعب في التعاقد مع أي نادي خلال يناير المقبل».

الأهلي يستقر على تجديد عقد حسين الشحات وإعارته للخليج 

وأضاف المصدر: «كولر أجبر مسئولي الأهلي على تجديد التعاقد مع حسين الشحات من أجل الحفاظ على حقوق النادي في اللاعب خاصة أن الأهلي تعاقد معه من العين الإماراتي مقابل مادي كبير». 

وأتم : «الأهلي استقر على تجديد عقد حسين الشحات لمدة موسمين، ثم يرحل اللاعب على سبيل الإعارة لأحد أندية الخليج التي سيعمل النادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات على تسويق اللاعب خلال الفترة المقبلة».

رامي ربيعة ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي

انتظم رامي ربيعة، في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن ربيعة تعافى من إصابته في عضلات البطن والتي أبعدته عن التدريبات الجماعية للفريق قبل الراحة، وأوضح أن ربيعة انتهى من تنفيذ مراحل العلاج الطبيعي والتأهيل البدني قبل أن يصبح جاهز طبيا ويشارك في فقرات المران الجماعي للفريق اليوم. 

آخر تفاصيل انتقال ديفيد فوفانا إلى النادي الأهلي 


وقال مصدر مسؤول داخل أروقة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «ديفيد فوفانا مهاجم رائع الأهلي يتمنى ضمه في يناير المقبل من أجل تدعيم خط الهجوم، ولكن المقابل المادي سيقف عائقًا أمام إتمام الصفقة وانتقال اللاعب إلى المارد الأحمر».

وأضاف المصدر: « الأهلي جس نبض مسئولي نادي مولده النرويجي من أجل معرفة مطالبهم للحصول على خدمات اللاعب، إدارة النادي النرويجي من المتوقع أن تبدأ في المفاوضات بـ4 مليون يورو، وبالتالي الصفقة ستصبح صعبة للغاية خاصة في ظل وجود سقف في الصفقات داخل النادي الأهلي».

تابع موقع تحيا مصر علي