عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يعتذر عن تحليل كأس العالم بسبب مباريات الزمالك

فيريرا
فيريرا

اعتذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن السفر إلى دولة البرتغال من أجل تحليل مباريات كأس العالم لعام 2022، بسبب ارتباط الفريق الأبيض بمباريات هامة خلال الفترة المقبلة. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيريرا يرفض السفر إلى البرتغال من أجل تحليل مباريات كأس العالم 

وعلم «تحيا مصر» أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا تلقى عرضًا رائعًا من الناحية المالية من أجل تحليل مباريات كأس العالم في إحدى القنوات الكبيرة في دولة البرتغال، لكن المدير الفني المخضرم اعتذر عن العرض ورفض السفر بسبب ارتباط الفارس الأبيض بالعديد من المباريات الهامة، خلال الفترة المقبلة. 

موعد مباراة الزمالك والمصري في الكأس 

يستعد نادي الزمالك لمواجهة المصرى البورسعيدى فى السابعة مساء الخميس 1 ديسمبر المقبل فى الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها باستاد برج العرب بالإسكندرية، ويلتقي الفائز من هذا اللقاء، أمام الفائز من مباراة بيراميدز والبنك الأهلي، في دور نصف النهائي من البطولة التي حققها الفارس الأبيض، الموسم الماضي على حساب النادي الأهلي.

محمد عبد الغني يواصل التعافي من إصابة العضلة الأمامية


خاض محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم، فقرة تدريبات تأهيلية متنوعة ، على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة.

يأتي ذلك ضمن المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب في ظل الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة السابقة في العضلة الأمامية، وقام محمد عبدالغني بالركض الخفيف حول الملعب، وبعدها خاض عدة تدريبات تأهيلية متنوعة،  بجانب مران خفيف بالكرة، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

فحص طبي لنداي اليوم في تدريبات الزمالك 


قرر الجهاز الطبي بنادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامة خضع نداى إلى فحص طبي مباشرة عقب استئناف التدريبات اليوم، وذلك من أجل متابعة تطورات حالة اللاعب الذى تغيب الفترات الأخيرة بسبب الاصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، حيث عانى اللاعب بشد في العضلة الخلفية وخضع مؤخرا لبرنامج تأهيلي من أجل سرعة العودة الى الملاعب من جديد عقب استئناف المسابقات المحلية في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي