عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضها للتنمر بسبب تغير ملامحها.. هدى الاتربي ترد على الجمهور بصورة لها بدون مكياج

هدى الأتربي
هدى الأتربي

أثارت الفنانة الشابة هدى الأتربي الجدل في الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها الصادم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44، والذي جعلها مرمى للتنمر والإنتقادات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ هدى الأتربي بعد اثارتها للجدل في مهرجان القاهرة السينمائي

هدى الأتربي ترد على تنمر الجمهور 

وحرصت هدى الأتربي الرد على تنمر الجمهور عليها بسبب تغيير ملامحها، بصور جديدة لها نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت بها بملامحها الطبيعية وبدون مكياج، اذ ارتدت ملابس بسيطة تاركا شعرها منسابا على كتفيها.

هدى الأتربي

هدى الأتربي تتعرض للتنمر

وكانت هدى الأتربي قد تعرضت لـ حملة هجوم مريعة وتنمر وكلمات مهينة بعد ظهورها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيم في يوم الأحد المنقضي بملامح غريبة، اذ ظهرت بوجه مسحوب من العين وذا وجه مليئ، ما جعل الجمهور يتسائل عن حقيقة خضوعها لـ عمليات تجميل في وجهها.

وتصدرت هدى الأتربي مؤشرات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بسبب تعليقات الجمهور عليها، والتي جاءت: هدى الأتربي دمرت نفسها، خسارة مانت ملامحها حلوة، اتهوست بالمستوى القرف في أخر صيحات الجمال"، وغيرها من التعليقات الغريبة.

أخر أعمال هدى الاتربي

يذكر، ان أخر أعمال الفنانة هدى الأتربي مشاركتها في مسلسل شارع 9 الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، اذ درات أحداثه حول اختفاء ابنة رجل اعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف انها قتلت في ظروف غامضة يشترك في احداثها مجموعة من سكان شارع 9، وشاركت هدى الأتربي في بطولته إلى جانب كلا من النجوم، نضال الشافعي، رانيا يوسف، نرمين الفقي، محمود عبد المفني.

وعرض لـ نرمين الفقي في رمضان 2021، مسلسل اللي مالوش كبير، التي درات أحداثه حول غزل “ياسمين عبد العزيز” متزوجه من رجل متسلط بعدما أجبرها أهلها على ذلك بسبب ثرائه وهو الفنان خالد الصاوي، تقابل الخديوي “العوضي” الذي يكون هو السبيل الوحيد لإنقاذها زوجا، وبالفعل يستطيع الخديوي انقاذ غزل من زوجها وتقع بينهما قصة حب مشوقة، ولكن ينتهي المسلسل بنهاية مأسوية للغاية بعد وفاة الخديوي على يد أحد العصابات.

تابع موقع تحيا مصر علي