عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمعة.. رنا رئيس ضيفة منى الشاذلي في برنامج معكم| تفاصيل

رنا رئيس
رنا رئيس

تستعد الفنانة رنا رئيس وبسنت رضا ابنة الراحلة هند رستم لـ الحلول ضيوف على برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة cbc، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رنا رئيس وبسنت رضا في معكم منى الشاذلي

رنا رئيس وبسنت رضا في معكم منى الشاذلي

وتتحدث كلا من رنا رئيس وبسنت رضا عن مواضيع خاصة بحياتهم الشخصية والعملية، ومن المقرر أن تكشف رنا رئيس عن تفاصيل أعمالها المقبلة، وكواليس تعاونها مع كبار النجوم.

أما عن سنت رضا، فتكشف علافتها بوالدتها الفنانة الراحلة هند رستم، وما الذي أخذته منها وعن أسرار في حياة الفنانة الراحلة تكشفها ابنتها لـ أول مرة.

رنا رئيس وأعمالها الفنية المقبلة

من ناحية أخرى، تحضر الفنانة رنا رئيس لـ الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي، الذي حقق موسمه الأول نجاحا ساحقة وردود فعل ايجابية من قبل الجمهور بعد عرض أولى حلقاته على منصة شاهد الإلكترونية.

يعد مسلسل موضوع عائلي من بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، ايناس كامل، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، حسام داغر، داليا الخولى، مريم الجندى وضيوف الشرف أمينة خليل، شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد سلام.

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي لـ رنا رئيس

وتدور قصة المسلسل حول إبراهيم “ماجد الكدواني” رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، بسبب خسارته لزوجته ليلى من 20 سنة ليتخذ قرار بعدم الإرتباط مرة أخرى والبعض عن ما يخص حمل أسرته، اذ انه لا يستطيع ابراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسراً إلى لندن، وسرعان ما يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

وشاركت رنا رئيس أيضا في مسلسل نجب زاهي زاركش الى جانب كلا من النجم يحيى الفخراني، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري،  وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، والعمل تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

تابع موقع تحيا مصر علي