عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتخب يواصل تدريباته في الكويت استعدادًا لبلجيكا بمشاركة صلاح (صور)

محمد صلاح
محمد صلاح

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته باستاد نادي الكويت استعدادًا لودية بلجيكا المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد جابر الأحمد الدولي.

المنتخب كامل العدد في مران اليوم استعدادًا لبلجيكا 


شهد مران منتخب مصر مشاركة جميع اللاعبين الـ24 المتواجدين في معسكر المنتخب بعد إنضمام محمد صلاح و مصطفى محمد و مروان حمدي، كما أدى أحمد الشناوي تدريبات فردية مع مدرب حراس مرمى المنتخب لويس إستيفيس ، بعد أن خضع الشناوي لتدريبات تأهيلية أمس تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، وحضر مران منتخب مصر وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة .

قائمة أغلى 5 لاعبين فى منتخب مصر 


محمد صلاح: 80 مليون يورو.

محمود حسن تريزيجيه: 10 ملايين يورو.

محمد النني: 9 مليون يورو.

مصطفى محمد: 6 مليون يورو.

أحمد سيد زيزو: 4 مليون يورو.

موعد مباراة مصر أمام بلجيكا


ومن المقرر أن تنطلق المواجهة، في تمام الخامسة مساء الجمعة المقبل الموافق 18 من نوفمبر الجاري، ويسعى الفراعنة للتفوق على الشياطين الحمر، الذين يستعدون بدورهم للمنافسة في بطولة كأس العالم قطر 2022، والمقرر لها أن تنطلق بدءًا من 20 نوفمبر الجاري، وحتى 18 من ديسمبر المقبل.

مصطفى محمد ينضم لمعسكر منتخب مصر بالكويت

انضم منذ قليل مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي لمعسكر  منتخب مصر المقام بالكويت في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب بلجيكا وديًا يوم الجمعة المقبل باستاد جابر الأحمد .

حديث مدرب بلجيكا عن أماني منتخبه 


وأكد مدرب الشياطين الحمر، أن المنتخب يستحق التتويج بتلك النسخة من بطولة كأس العالم التي تستضيفها دولة قطر، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم قبل مواجهة منتخب مصر ودياً الجمعة المقبل، وقال مدرب المنتخب البلجيكي : “في بلجيكا، يمكنني العمل كما لو أقود فريق وليس منتخباً،  فأنا أقود منتخبا لبلد صغير، يبلغ عدد سكانها نحو 11 مليون نسمة ”.

وصول محمد صلاح.. واستدعاء مروان حمدي لمنتخب مصر 
 

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء مروان حمدي لاعب المصري لمعسكر المنتخب المقام بالكويت استعدادًا لودية بلجيكا المقرر لها الجمعة المقبل، وتعرض عمر مرموش لاعب فولفسبورج الالماني لإصابة مع ناديه بالدوري أدت لاستبعاده من معسكر المنتخب .

تابع موقع تحيا مصر علي