عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حشمة الراقصة جوهرة تلفت الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائي بيومه الثاني

جوهرة
جوهرة

شاركت الراقصة البرازيلية جوهرة في فعاليات اليوم الثاني لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بـ دورته الـ 44، ولفت إطلالتها أنظار الحاضرين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة جوهرة في اليوم الثاني لـ مهرجان القاهرة 

جوهرة في مهرجان القاهرة 

ظهرت جوهرة على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بـ دورته الـ 44، بإطلالة محتشمة اذ ارتدت بنطال فضفاض وعليه كاردجيان لف، ومن الناحية الجمالية وضعت مكياج خفيف للغاية يناسب اطلالتها الأنيقة والهادئة، كما رفعت جز من شعرها لـ أعلى وتركت الباقي منسابا على كتفها.

الراقصة جوهرة

رانيا يوسف مفاجأة اليوم الثاني لـ مهرجان القاهرة السينمائي

وفجأت الفنانة رانيا يوسف الجمهور في الساعات القليلة الماضية، حضورها فعاليات اليوم الثاني لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44، اذ ارتدت فستان ذهبي لامع مثير، كشف عن جزء كبير من صدرها وقدمها، مع وضع مكياج بسيط يناسب إطلالتها الأنيقة.

ورحب عدد كبير من الجمهور بـ ظهور رانيا يوسف في المهرجان اذ زادت حيرتهم بـ عدم رؤيتها في حفل افتتاح الدورة 44، التي أقيمت يوم الأحد المنقضي الموافق 13 من شهر نوفمبر، وربط العديد عم ظهورها في حفل الافتتاح بالدريس كود الذي فرضه الفنان حسين فهمي على الحاضرين باعتباره رئيس مهرجان القاهرة السينمائي.

ومر على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي في اليوم الثاني أيضا، كل من النجوم ليلى علوي التي ارتدت فستان نبيتي طويل صك لامع، والفنان محمود حميدة مرتديا قميص وبنطلون باللون الأسود، والفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة ليلى علوي وغيرهم من النجوم.

أزمة مهرجان القاهرة السينمائي قبل ساعات من انطلاق الدورة الرابعة والأربعين

من ناحية اخرى، كان قد مر مهرجان القاهرة السينمائي بـ أزمة قوية قبل ساعات قليلة من انطلاق الدورة 44، وذلك بعد خروج الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن ليعلن أنه تم استبعاده عن الدورة الجديدة دون وجه حق، لتبدأ الأزمة من هنا، وببدأ المشادات الكلامية بين محمد عبد الرحمن وأمير رمسيس نهاها محمد عبد الرحمن بمنشور عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ببيان صادر من المهرجان يكشف به الحقيقة.

تابع موقع تحيا مصر علي