عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف الحسيني: مصر شهدت 5 مذابح في عهد الإخوان في أقل من عام

الإعلامي يوسف الحسيني
الإعلامي يوسف الحسيني

سخر الإعلامي يوسف الحسيني، من إعلام جماعة الإخوان الإرهابية بعد فشل مخطط 11 نوفمبر، قائلا إن جماعة الإخوان وإعلامها يبكون في صمت بعد الصفعة التي صفعها الشعب المصري لهم بعدم النزول والانسياق ورائهم، "هتلاقيه مستخبي اليومين دول ومش عارف يعمل إيه، وبيحاول ينكش في أي حاجة". 

يوسف الحسيني: الإخوان لا يعترفون بالوطن وإنما بالخلافة 

وأضاف "الحسيني"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة" المذاع عبر فضائية "الأولى"، وينقلها تحيا مصر، أن جماعة الإخوان الإرهابية لا ترى وطن نهائيا، وكل أفكارها متعلقة بالخلافة، وبالنسبة لهم الوطن أرض متعفنة، وهذا هو حديث مرشد الإخوان السابق الذي مات، "ربنا يرحم الجميع طبعا الحساب بتاعهم عند ربنا، بس إن شاء الله في النار وحريقها المرشد ده". 

وتابع يوسف الحسيني، أن جماعة الإخوان لم تقدم أي شيء جيد في مصر منذ توليهم السلطة وحتى الآن، ولا يوجد شخص إخواني تجده يتحدث عن الواقع نهائيا، وكل فكرهم ستجده متمحور حول عودة الخلافة من جديد، وأن الوطن لديهم متمثل في الخلافة فقط لا غير، وليس لهم أي علاقة بالوطن، وجميعهم يرددوا نفس حديث مرشد الإخوان السابق. 

يوسف الحسيني: الإخوان لم يكن لديهم رؤية في الحكم في مصر 

وأردف يوسف الحسيني، أن هناك مبادئ ستجدها لدى أي إخواني، وهو أنه لا يوجد لديه أي مجال للنقاش، وحينما لا يجد أي رد على سؤالك يحاول أن يغير الموضوع بجديد، "يعني مثلا لو قولتله أنتوا لم تطوروا التعليم في فترة حكمكم، هتلاقيه يقولك وانت تعرف تطوره أنت يعني، وخد من ده كتير". 

وواصل يوسف الحسيني، أن أي نظام سياسي في العالم لديه رؤية في الحكم، وفلسفة في الحكم، ولكن الإخوان لم يكن لديهم أي فلسفة في الحكم، لأنهم لا يعترفون بالفلسفة من الأساس، لأنهم يرون الفلسفة هي اجتهاد فكري لدى مجموعة من الملحدين والوثنيين الذي ليس لديهم دين وبالتالي لا يمكن النفع بحديثهم. 

وأشار يوسف الحسيني إلى أن مصر شهدت أكثر من 5 مذابح في عهد جماعة الإخوان الإرهابية الذي لن يكمل سوى عام واحد، ولم يقدموا أي نجاح في أي مجال من المجالات المختلفة. 

تابع موقع تحيا مصر علي