عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ إطلالة مثيرة.. نيكول سابا تخطف أنظار الجمهور في أحدث ظهور| صور

نيكول سابا
نيكول سابا

أطلت الفنانة نيكول سابا على الجمهور بمجموعة صور جديدة ظهرت خلال بـ إطلالة مثيرة حازت على إعجاب عدد كبير من الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة نيكول سابا في أحدث ظهور 

نيكول سابا في أحدث ظهور

وظهرت نيكول سابا في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بـ بدلة جلد سوداء مثيرة، كشفت عن جزء من صدرها، ومن الناحية الجمالية، تعمدت وضع بعض لمسات المكياج الهادئة.

نيكول سابا

نيكول سابا في مصر

من ناحية أخرى،أحيت الفنانة نيكول سابا حفلا غنائيا  بدلتا مارينا، ضمن حفلات النجوم في الساحل الشمالي بمصر، في صيف 2022، وظهرت خلالها بإطلالة متألقة كعادتها، وشهد الحفل حضور جماهير هائل وارتدت الفنانة نيكول سابا خلال حفلها في الساحل الشمالي بجيب بينك مفتوحة وعليها توب بنفس اللون مفتوح من الصدر، ظهرت خلالهم بشكل مثير وجذاب للغاية تناسب مع رقصاتها المثيرة خلال الحفل.

نيكول سابا

أخر أعمال نيكول سابا

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال المطربة نيكول سابا مشاركتها في مسرحية الليلة الكبيرة التي عرضة في أول أيام موسم عيد الفطر الماضي 2022، ضمن فاعليات موسم الرياض السعودي، إلى جانب كلا من محمود عبد المغني ومحمود الليثي، ومحمد عبد الرحمن، وبدرية طلبة، ميرهان حسين، طه الدسوقي، و أمير صلاح الدين، وآخرين والعمل من تأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، والإخراج لـ بتول عرفة، وحققت المسرحية أنذاك نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها في السعودية.

أما عن أخر أعمال الغنائية فكانت قد طرحت أغنية بعنوان “سمكة قرش” من كلمات عبد الرحمن عاصم مانو، ومن ألحان كريم عاشور والتوزيع لـ أمين نبيل، وحققت الأغنية نجاحات ساحقة خلال فترة طرحها.

وكانت قد وجهت نيكول سابا رسالة لـ الأباء عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قالت فيها: “وعدت ابنتي أن أخذها بنفسي للمدرسة في أول يوم دراسي لها وها أنا ذا سأذهب إليها وأعود لاستكمال عملي.. لا تقطع وعودًا لأطفالك ولا تفي بهم لأن ذلك يكسر قلوبهم وقلوبك”.

تابع موقع تحيا مصر علي