عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة لن يتوقعها أحد.. نجوم كبار لم تتم دعوتهم لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الـ 44

أحمد عز - أحمد زاهر
أحمد عز - أحمد زاهر

شهد دار الأوبرا المصرية يوم الأحد الماضي الموافق 13 من شهر نوفمبر حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، وقد حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على حضور حفل الافتتاح، ومنهم: إلهام شاهين، ليلى علوي، نبيلة عبيد، نيللي كريم، منة شلبي، أحمد الفيشاوي، خالد النبوي، وغيرهم.

ولاحظ الجمهور خلال متابعته لفعاليات المهرجان عدم وجود نجوم تعتبر أسمائهم علامة جودة في مجال السينما المصرية، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز الأسماء التي لم تتم دعوتها لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44.

أحمد زاهر وبناته

كشف الفنان أحمد زاهر عن عدم دعوته هو وبناته ملك وليلى لحضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 بالرغم من حرصهم على حضوره كل عام، مؤكدا على أن ذلك الأمر من المحتم أن يكون خطأ غير مقصود.

شريف خير الله

كما أعلن الفنان شريف خير الله أنه لم يتم دعوته لحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 44، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "رغم مشاركتي النجم حسين فهمي بطولة أربعة أعمال الأمبراطور وأم العروسة، والحفار، وسوق النساء، لم يدعوني للمهرجان ليه هه ليه".

أسماء أخرى لم تتم دعوتهم

وبجانب الفنان أحمد زاهر والفنان شريف خير الله، فهناك عدد كبير من النجوم الكبار الذين لم تتم دعوتهم لحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ومنهم: أحمد عز، أحمد السقا، محمد هنيدي، محمد رمضان، وغيرهم.

مهرجان القاهرة السينمائي

وأنطلق حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 بدار الأوبرا المصرية، وذلك بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وحسين فهمي رئيس المهرجان، وتوافد عدد كبير من نجوم الفن على السجادة الحمراء ومنهم ريهام حجاج، إنجي المقدم، بشرى، إنجي وجدان، هبة مجدي، إدوارد، بوسي شلبي، مايان السيد، إيمان العاصي، ليلى علوي، وغيرهم.

عدد شاشات عرض مهرجان القاهرة السينمائي 

وأشار المهرجان في وقت سابق إلى أن إجمالي عدد شاشات العرض 8، حيث 3 قاعات تابعة لدار الأوبرا المصرية المسرح الكبير، المسرح الصغير، مسرح النافورة، فضلًا عن قاعتي سينما ومسرح الهناجر بساحة الأوبرا، وقاعتي سينما الزمالك، قاعة إيوارت بمركز التحرير الثقافي في الجامعة الأمريكية بميدان التحرير.

تابع موقع تحيا مصر علي