عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلى و الزمالك فى نصف نهائى دورى كرة السلة رجال

تحيا مصر

يلتقى النادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، اليوم الأربعاء، فى منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دورى مرتبط السلة رجال.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان الأهلي قد تخطى فريق سبورتنج بنتيجة 71-64 في منافسات دور ربع نهائي المسابقة.

وحقق فريق رجال كرة السلة بالنادي الأهلي الفوز على سبورتنج، بنتيجة 64/71 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت بإياب الدور ربع نهائي لبطولة دوري المرتبط لكرة السلة، والتأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري المرتبط.

واستطاع الزمالك الفوز على طلائع الجيش، بنتيجة 76-64، ضمن مواجهات نفس الدور.

موعد المباراة 

من المقرر أن تقام مباراة الأهلى والزمالك فى نصف النهائى، في تمام الساعة  والنصف مساءً، علي صالة برج العرب بالإسكندرية.

فيما تقام مباريات نصف النهائي يومي 16 و18 من شهر نوفمبر الجاري على صالة برج العرب بحضور جماهيري.

القنوات الناقلة

تذاع مباراة النادي الاهلي والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورت 3.

ومن ناحيه اخري، يواجه فريق الاتحاد السكندري نظيره الجزيرة فى منافسات نفس الدور بنفس الصالة، على أن تقام مباريات العودة الجمعة المقبل.

«سيدات سلة الأهلي» يتوج ببطولة دوري المرتبط

 توج الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي بلقب دوري المرتبط، بعدما نجح في التغلب على فريق سبورتنج في إياب الدور النهائي، الذي أقيم على صالة استاد القاهرة الدولي، وفاز فريق سيدات الأهلي في لقاء الذهاب بنتيجة 88-75، قبل أن يعود اليوم ويحقق الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 77-45 ليحصد الفريق اللقب.

وشهد اللقاء ظهورًا مميزًا للاعبات الفريق، حيث انتهت الفترة الأولى بتقدم الفريق بنتيجة 23-16، فيما انتهت الفترة الثانية باستمرار تقدم الفريق بنتيجة 44-21، وتعددت الرميات الثلاثية عن طريق ثريا محمد ونادين السلعاوي قبل أن تنتهي الفترة الثالثة بتقدم الأهلي بنتيجة 63-31، واستمرت الإثارة في الفترة الرابعة مع أداء مميز، قبل أن تنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 77-45.

تابع موقع تحيا مصر علي