عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد زين الدين لـ تحيا مصر: لولا تدخل السيسي ما استطاعنا إنشاء عدد كبير من محطات لتوليد الكهرباء

النائب محمد زين الدين
النائب محمد زين الدين

قال النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بالبحيرة، إنه مما لاشك فيه أن الكهرباء شهدت طفرة غير عادية بعد تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي، ئاسة الجمهورية، وخاصة بعد فترة 2011 إلي2013  كادت مصر أن تكون ظلام دامس.

تحيا مصر

النائب محمد عبد الله زين الدين: لولا تدخل السيسي ما استطاعنا إنشاء عدد كبير من محطات لتوليد الكهرباء

وأضاف  النائب محمد عبد الله زين الدين في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أنه لولا تدخل فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتعاقده مع كبري الشركات العالمية ، وعلي راسها شركة "سيمنز الألمانية"، واستطاع في فترة قصيرة إنشاء عدد كبير من محطات لتوليد الكهرباء في الوجه البحري والقبلي علي السواء.

النائب محمد عبد الله زين الدين: لو لم تكن شبكة و جودة  الكهرباء في الصعيد عالية ما كان هناك تنمية

 وأوضح النائب محمد عبدالله زينالدين، أننا نشاهد خلال هذه المرحلة طفرة اقتصادية كبيرة  في شتي محافظات الوجه القبلي،  وإحداث تنمية مستدامة هناك،  ولو لم تكن شبكة و جودة  الكهرباء في الصعيد عالية، ما كان هناك تنمية.

النائب محمد عبد الله زين الدين: لرئيس عبدالفتاح السيسي دمت لنا السند والظهر

ويوجه النائب محمد عبد الله زين الدين، الشكر والتقدير لفخامة  الرئيس  عبدالفتاح السيسي: دمت لنا السند والظهر.

 وأكد  الدكتور أيمن حمزة،  المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أمس الثلاثاء أن جودة الشبكة حاليا بمحافظات الصعيد لا تقل عن القاهرة، و أن القدرات التى تم إضافتها خلال السنوات الماضية وتطوير شبكات النقل بالصعيد سبب رئيس فى تقديم خدمة أفضل للمشترك بعد إضافة عدد كبير من محطات المحولات و خطوط النقل على جهد 500 كيلو فولت.

مبادرة حياة كريمة

وتهدف مبادرة حياة كريمة إلى النهوض بتطوير الخدمات الأساسية المقدمة إلي المواطنين من المرافق المختلفة وتخفيف معدلات الفقر وشعور المواطنين بمعدلات التنمية، وتشارك  وزارة الكهرباء من خلال شركات التوزيع التابعة لها فى هذه المبادرة من خلالها تحسين كفاءة الشبكات الكهربائية في 150 مركزا.

تابع موقع تحيا مصر علي