عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد سليم يثمن الإستمرار فى الإفراج عن المحبوسين احتياطياً

النائب محمد سليم
النائب محمد سليم

ثمن الدكتور محمد سليم، عضو مجلس النواب، وعضو اللجنة العامة بالمجلس سياسة الدولة فى الإستمرار فى الإفراج عن المحبوسين احتياطياً، مشيداً بالافراج عن 30 من المسجونين، ليصل عدد المفرج عنهم إلى حوالى 1200 شخص.

تحيا مصر 

النائب محمد سليم يثمن الإستمرار فى الإفراج عن المحبوسين احتياطياً



واعتبر النائب محمد سليم  فى بيان له أصدره اليوم الأربعاء استمرار هذا النهج من الدولة المصرية بمثابة حرص، وتطبيق حقيقى للاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، و التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي على أرض الواقع وحرص الدولة، موجهاً التحية والتقدير الى لجنة العفو الرئاسي بجميع أعضائها على جهودهم المخلصة، وبحث شكاوى أهل المحبوسين، والنظر فيها.

النائب محمد سليم: حرص الدولة على مستقبل الشباب وتحقيق أهداف الحوار الوطني

 

وأكد النائب محمد سليم ، على أن هذا يدل على حرص الدولة على مستقبل الشباب وتحقيق أهداف الحوار الوطني الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي للانطلاق نحو أهداف الدولة الجديدة.

النائب محمد سليم: الرئيس السيسى لايعرف إلا لغة الصدق فهو يفى دائماً بما يتعهد به أمام شعبه 


كما وجه الدكتور محمد سليم، تحية قلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحرصه الكبير على تطبيق الدستور واستخدام صلاحياته، فيما فيه الخير لشباب مصر والأفراج عنهم، حرصاً على مستقبلهم ولإسعادهم وإسعاد أسرهم، مؤكداً أن الرئيس السيسى لايعرف إلا لغة الصدق فهو يفى دائماً بما يتعهد به أمام شعبه، ولذلك ومنذ إعلانه خلال مؤتمر الشباب الأول عن مبادرة العفو الرئاسي، وتبنى هذه الفكرة، وها نحن نرى شباب مصر من المحبوسين احتياطياً يتوالى خروجهم من السجن.

تابع موقع تحيا مصر علي