عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير كرارة يشكر أهالي منطقة إمبابة لهذا السبب| تفاصيل

أمير كرارة
أمير كرارة

حرص النجم أمير كرارة على الإشادة بمنطقة إمبابة وأهلها لوقوفهم معه أثناء تصوير أحد أعماله الفنية هناك، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إشادة أمير كرارة بأهالي منطقة إمبابة

حيث كتب أمير كرارة: "جمهوریة إمبابة أحلى مكان في مصر كنا بنصور امبارح في امبابة وكان معانا أهل إمبابة الجدعان الكرماء.. الرجولة الشهامة والجدعنة من رجالتها ولاد البلد، لستاتها المتأصلين لعيالهم المتربين على الصح وعلى الأصول شكرا امبابة أحلى مكان في مصر".

أعمال أمير كرارة المنتظرة

ومن ناحية أخرى، بدأ كلا من النجوم أمير كرارة وياسمين صبري، تصوير فيلمهم الجديد الذي أتى بعنوان العو، وذلك في مدينة العين السخنة.

ويعد فيلم العو من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج حسن المنباوي، ومن المقرر أن يشهد عودة قوية لكلا من النجوم ياسمين صبري وأمير كرارة بعد غيابهم عن السينما لـ سنوات عديدة، اذ كان أخر أعمال ياسمين صبري في السينما مشاركتها في فيلم الديزل، الذي تم طرحه في عام 2018، وشاركت بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان.

أمير كرارة يهنئ ابنه سليم بعيد ميلاده 

وفي وقت سابق، حرص الفنان المصري أمير كرارة على الاحتفال بعيد ميلاد نجله الأكبر سليم الذي يصادف اليوم الخميس 20 أكتوبر، متمنيًا له حياة سعيدة.

ونشر كرارة صورة تجمعه بابنه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام وعلق عليها قائلًا: "برنس مصر.. يارب أشوفك أحسن واحد في الدنيا".

أخر أعمال أمير كرارة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجم أمير كرارة مسلسل “العائدون” الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبد المغني، هاني رمزي، محمد ممدوح، صالح عبد النبي، هاجر الشرنوبي، صبري عبد المنعم، محمد عادل، أحمد الأحمد، رشا بلال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي