عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يُحيي حفل ترحيبي بـ عرب أكاديمي في هذا الموعد

تامر حسني
تامر حسني

يستعد نجم الجيل تامر حسني لإحياء حفل ترحيبي في عرب أكاديمي، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل تامر حسني في عرب أكاديمي

تامر حسني في عرب أكاديمي 

ونشر تامر حسني تفاصيل الحفل، عبر منشور بحسابه الرسمي بانستجرام، ومن المقرر أن يكون يوم 19 نوفمبر الجاري. 

ويذكر، أن فاجئ تامر حسني كل جمهوره ومتابعيه منذ قليل بعد ظهوره في أحد الإعلانات التجارية لـ شركة اتصالات شهيرة يحمل اسم “رحرح ومتحسبهاش”، وهو يقلد عدد من الشخصيات المشهورة، وهم: عبد الباسط حمودة، مروان موسى، مصطفى قمر، وبهاء سلطان.

تامر حسني يقلد النجوم في إعلان 

ويريد تامر حسني من خلال إعلان “رحرﺡ ومتحسبهاش”، أن يؤكد على سعيه الدّائم إلى التطور والإختلاف في مختلف الأعمال التي يقدّمها، فكما في الغناء والسينما والدراما، يخرج تامر مجددًا عن المألوف بعالم الإعلانات التلفزيونية، ويقدّم أضخم إنتاح لإعلان دعائي في مصر والوطن العربي.

وفي وقت سابق، حرص الفنان تامر حسني كعادته على تقديم عدة نصائح لجمهوره تحسن من حالتهم إلى الأفضل، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

نصائح تامر حسني للجمهور 

حيث نشر تامر حسني صورة له وعلق عليها قائلًا: “يوم جميل على الجميع كالعادة مش بعتبركم محبين فقط لا أنا دايماً بشوفكم ناس من أهلي حتى لو بعضكم معندوش الاحساس دا تجاهي.. أنا بقى عندي تجاهكم كلكم الاحساس دا و دا إحساس ربنا زرعه فيا معرفش ليه و معرفش ليه مزروع فيا بالقوة دي عشان كدا أقسم بالله أي خير بعرفه بحب انقله ليكم فوراً”.

وفي المنشور قدم نجم الجيل تامر حسني عدة نصائح لجمهوره تساعدهم لحياة أفضل وهم:

١- تعترف بيها قدام نفسه
٢- تاخد قرار حاسم في بدء الإمتناع عنها
٣- تدرس المقابل لها في الصالح و تسعى في اتجاهه
٤- اختار أصحاب صفاتهم بعيده عن هذه العيوب و العادات المشابه
٥- أصبر على نفسك في التغيير

حفل تامر حسني بعمان 

وسبق وروج الفنان تامر حسني لـ حفله في عمان فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “يا جميع المعجبين في عُمان ، يسعدني أن أعلن أنني سأتولى المنصة فيdunesbeachclub  في 11 نوفمبر من أجل حفل موسيقي حالمة.. لا يمكنني الانتظار لرؤيتكم جميعًا!”.

تابع موقع تحيا مصر علي