عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى يونس يكشف لـ تحيا مصر حقيقة رحيله عن قناة الزمالك

مصطفى يونس
مصطفى يونس

انتشرت أنباء عن رحيل مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق، عن فريق العمل بقناة نادي الزمالك، وذلك بعد أن اعتذر يونس عن عدم ظهوره في  حلقة الجمعة الأسبوعية والتي يظهر فيها بشكل ثابت بقناة الزمالك.

«تحيا مصر» يرصد التفاصيل 

تواصل «تحيا مصر» مع مصطفي يونس نجم الأهلي السابق، لمعرفة حقيقة رحيله عن قناة الزمالك، ليؤكد أنه لم يترك العمل في قناة الزمالك، ولكنه منشغل في الوقت الحالي بسبب  مرض نجلته.

كما كشف يونس في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن كل ما يتردد عن رحيله ليس له أساس من الصحة، مشيراً إلى أنه ينتظر أن يتم اتفاق بينه وبين رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على الأمور المالية بشأن تعاقده مع قناة الزمالك.

وأوضح يونس أن هناك اتفاق تم بينه وبين مرتضى منصور، على أن يتم الاجتماع بينهم خلال الأيام المقبلة لتحديد بنود التعاقد والأمور المالية لاستكمال ظهوره على قناة الزمالك.

مصطفى يونس ينفي طلبه 100 ألف جنيه شهريًا للظهور على شاشة قناة الزمالك 

وأشار يونس إلى أنه انضم إلى قناة الزمالك خلال الفترة الماضية بناءً على قرار مرتضى منصور رئيس الزمالك، بحكم العلاقة القوية بينهما.

ونفى يونس ما تردد عن أنه طلب الحصول على ما يقرب من 100 ألف جنيه شهرياً، نظير عمله واستمراره بقناة الزمالك.

يذكر أن مصطفى يونس كان ضمن المرافقين لبعثة الزمالك في الإمارات لحضور مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، بقرار من رئيس الزمالك أيضاً.

مصطفى يونس يرى أن طارق حامد « فتوة يروح يلعب في المدبح.. لكن ديانج ده حدوتة»

وفي وقت سابق عرض الإعلامي عبد النار زيدان في فيديو حصري، من داخل استوديو تحيا مصر، مع سمير كمونة لاعب الأهلي والمنتخب الأسبق، فيديو قصير لمصطفى يونس لاعب النادي الأهلي والمنتخب الأسبق، وهو يتحدث عن طارق حامد لاعب خط الوسط بالزمالك.

وقال مصطفى يونس في الفيديو: “طارق حامد دا بيروح المدبح، ودا لاعب لازم يروح المدبح”.

سمير كمونة لـ تحيا مصر: أكرم توفيق بيفكرني بأحمد فتحي في الملعب
وزاد: “أما أليو ديانج لاعب وسط الأهلي دا حدوته”.

 

" src="">

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي