عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالحجاب.. حنان شوقى تؤدى مناسك العمرة

حنان شوقي _ أرشيفية
حنان شوقي _ أرشيفية

شاركت الفنانة المصرية حنان شوقى جمهورها صور من تأديتها لمناسك العمرة، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وعلقت عليها قائلة: بحب مواقيت الله عمرة من عند الله الرحمن الرحيم الوهاب ربنا يسعدكم ويحفظكم دنيا واخره صباحكم سعاده وفرح.

تحيا مصر يرصد أداء حنان شوقي لمناسك العمرة.

تصريحات حنان شوقي عن محمد رمضان 

وقالت حنان شوقي خلال برنامج “نص الكلام” الذي تقدمه الإعلامية رغدة شلهوب عبر قناة النهار: “لا أحب اتابع أي حاجة لمحمد رمضان، عشان مش بعرف اتفرج على حد مش صادق، على أنه عنده كاريزما وبيمثل مثل أحمد زكي حتى بلعان الريق”.

وتابعت في إشارة منها للطيار أشرف أبو اليسر الذي تسبب رمضان في وفاته: “أنا مش بحب البني آدم اللي يجور على بني آدم، ويأخذ بنط على السوشيال ميديا، ويضيع حياة بني آدم، ويضيع كيان واحد طول الوقت عايش فيه، ده ميبقاش فنان، الفن دا ارقى شئ في الوجود، مش هشتغل معاه حتى لو اداني ملايين الملايين، وهو اللي عمل كدا في نفسه”.

دعمت الفنانة حنان شوقي زميلتها الفنانة صابرين عبر صفحتها الشخصية علي موقع فيسبوك، بعد قرار الأخيرة خلع الحجاب، وظهورها في أخر صورها دون حجاب أو باروكة، حيث ظهرت بشعر «بلوند» حتى تعرضت لبعض الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حنان شوقي تدعم صابرين

ونشرت حنان شوقي صورة لصابرين، وعلقت عليها قائلة: «أحبك واحترمك، بالحجاب أو غير، علاقتك بالله لا يعلمها إلا الرحمن الرحيم»

وأضافت: «ربنا يسعدك ويحفظك ويحميكى من القيل والقال، الحياة أجمل وارقي من تفاهات الناس والعقول الفارغه المظلمه ،افعلى ماتحبي واجعلى نور الله في قلبك فلن تدخل المرأة الجنة لمجرد لبسها الحجاب فقط فالله رحمن ورحيم ينظر إلى قلبك فقد تحجب شعرها وتنسى أن يسكن الله في قلبها والله لا ينظر إلى اشكالنا ولكن ينظر إلى قلوبنا والجاهل من يحرم ويحلل دون علم وفهم ويأخذ سلطه الرب في دخول الجنه والنار ويأمرون الناس بالبر وينسون انفسهم صابرين حبي الله».

واستكملت: «استمتعي بحياتك وضعي الله بين عينيك وقلبك فكم من الناس من خارجهم ملائكه ومن داخلهم شياطين ، فانظرى إلى الله بعين قلبك فالله يحب القلوب».

تابع موقع تحيا مصر علي