عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التركيز والجدية شعار الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب بكأس مصر

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، استعداداً لملاقاة فريق المقاولون العرب، في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر المستكملة من العام الماضي.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر، أمام نظيره ذئاب الجبل، في تمام الخامسة مساء يوم 18 من نوفمبر الجاري، والفائز من تلك المواجهة سيتواجه أمام فريق سموحة، الذي تأهل مبكراً بعد الفوز بثنائية على حساب فريق منتخب السويس.

تدريبات النادي الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب

وعلقت الصفحة الرسمية لحساب النادي الأهلي عبر “ فيس بوك”، على تدريبات الفريق، وقالت معلقة عبر صور خاصة بمران اليوم: “ الجدية والتركيز".

كريم فؤاد من تدريبات الأهلي
مران الاهلي

واستأنف الفريق تدريباته صباح الاثنين الماضي على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون خلال الفترة الماضية.

وخاض الفريق مرانه على فترة واحدة صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، واشتمل المران على فقرات خططية متنوعة.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة قصيرة قبل انطلاق المران الذي اشتمل على فقرات متنوعة في إطار تجهيز اللاعبين من كافة الجوانب. 

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق مرانا قويا شارك فيه علي لطفي ومصطفى شوبير إلى جانب الحراس الشباب حازم محمد وطارق حسن.

وواصل عمار حمدي أداء فقرات برنامج التأهيل الذي يؤديه في الملعب، في ضوء المرحلة الأخيرة من برنامج العلاج عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي في وقت سابق.

تابع موقع تحيا مصر علي