عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي معلول يفوز بـ إستفتاء أفضل ظهير أيسر عربي في كأس العالم

تحيا مصر

حصد النجم التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونسور قرطاج، جائزة أفضل ظهير أيسر عربي في استفتاء صفحة كأس العالم.

علي معلول أفضل لاعب عربي في كأس العالم

وحصل معلول، على 60% من نسبة الاستفتاء المعمول به، على الصفحة الرسمية لبطولة كأس العالم قطر 2022، متفوقاً على كل من ياسر الشهراني لاعب المنتخب السعودي، نصير مزراوي لاعب منتخب المغرب، وعبد الكريم حسن لاعب منتخب لاعب منتخب قطر.

ويشارك صاحب الـ 32 عام، رفقة منتخب تونس، في بطولة كأس العالم المقرر انطلاقها بداية من 20 نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 18 من ديسمبر المقبل، على الأراضي القطرية.

أرقام علي معلول مع منتخب تونس

وتعد تلك النسخة الثانية التي يمثل فيها معلول، قائمة نسور قرطاج في مونديال العالم، فصاحب الـ 32 عام، انضم رسميا للمنتخب التونسي في يونيو من عام 2013.

وجاءت أرقام لاعب الأهلي كالتالي:

_ لعب  علي معلول 82 مباراة  مع منتخب تونس

_ سجل هدفين.

_ صنع 10 أهداف.

قائمة ومجموعة تونس في كأس العالم

ووقع المنتخب التونسي، في المجموعة الرابعة بجوار كل من ( فرنسا، أستراليا، الدنمارك)، ويستهل مشواره في البطولة بملاقاة ديناميت الدنمارك، في تمام الثالثة عصر الثلاثاء المقبل الموافق 22 من نوفبمر الجاري.

 وجاءت قائمة متخب تونس كالتالي:

أيمن دحمان، بشير بن سعيد، معز حسن، أيمن البلبولي، محمد دراغر، وجدي كشريدة، بلال العيفة، منتصر الطالبي، ديلان برون، ياسين مرياح، نادر الغندري، على معلول، على العابدي، إلياس السخيري، عيسي العيدوني، فرجاني ساسي، غيلان الشعلالي، محمد على بن رمضان، حنبعل المجبري، سيف الدين الجزيري، نعيم السيلتي، أنيس بن سليمان، عصام الجبالي، وهبي الخزري، يوسف المساكني.

 

تابع موقع تحيا مصر علي