عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب المؤتمر: الشهداء سيظلون دوما في قلب وعقل الوطن

 اللواء دكتور رضا
اللواء دكتور رضا فرحات

قال اللواء دكتور رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر إن توجيهات الرئيس السيسي اليوم  بحصر دقيق لكل شهداء مصر في الحروب السابقة بداية من عام 1948، لدراسة ضمهم إلى قوائم المستفيدين من مزايا وخدمات «صندوق تكريم الشهداء»  تاريخية من الدولة المصرية تجاه أبنائها المخلصين وترسيخا لقيم الوفاء لأسرهم.

تحيا مصر 

حزب المؤتمر: الشهداء سيظلون دوما في قلب وعقل الوطن

 مشيرا إلي ان الرئيس حريص على تكريم أسر الشهداء وما يمثله من رمز في صناعة المثل والقدوة، وتقديم رسالة دعم وطمأنينة لهم بأن الدولة لم ولن تتخلى عن دعمهم وأنهم سيظلون دوما في قلب وعقل الوطن، وأن تضحيات أبناءهم محل شكر وإجلال.

نائب رئيس حزب المؤتمر يوجه التحية إلى شهداء مصر

ووجه نائب رئيس حزب المؤتمر التحية إلى شهداء مصر، الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم، لصون الوطن والذود عن أراضيه، ودافعوا عن الأرض والعرض مشيراً إلى أن هؤلاء الشهداء يستحقون من الوطن أن يقدم لهم ولأسرهم كل أنواع الدعم الذى يكفل لهم حياة كريمة ، خاصة الدعم المادى ، جزاء ما قدموا من تضحيات وصلت الى حد التضحية بالنفس وبالروح.

وتابع: الدولة المصرية لم ولن تنسى أبناءها الشهداء الأبرار؛ حيث منهم تستمد قوتها وعزتها، ومن تضحياتهم وفدائيتهم ترسم أمام الأجيال معاني الوطنية والكرامة والغيرة على تراب وطنهم ضد أي معتدٍ و آثم.

تابع موقع تحيا مصر علي